التخطي إلى المحتوى
يوم واحد فى متحف لندن
المتاحف فى لندن

يوم واحد فى متحف لندن ستثبت المناورة في يوم واحد عبر متاحف لندن أنها مفيدة وتعليمية للغاية . مع وجود أكبر عدد ممكن من المتاحف في العالم لكل ميل مربع ، تتنوع الخيارات مثل أذواق الزوار.

يوم واحد فى متحف لندن

يمكن أن يكون مسار الرحلة ليوم واحد ، اعتمادًا على مستويات الطاقة ، ممتلئًا تمامًا مع عدم توفر أي لحظة. سيوفر هذا الدليل الذي يستغرق يومًا واحدًا أكثر الخيارات إثارة للاهتمام لمسار الرحلة المزدحم ، ولأولئك الذين يريدون يومًا أكثر هدوءًا ، اختر واختر أفضل الأصوات لمستويات الطاقة والسرعة لديك.

كما يعلم الجميع ، يمكن أن تكون لندن باهظة الثمن ؛ كما لا يعلم الجميع ، فإن بعض أفضل متاحف لندن ، مثل المتحف البريطاني ، مجانية. وبالتالي ، يتم توفير خط سير الرحلة لأولئك الذين يرغبون في إنفاق الحد الأدنى من المال لرؤية أقصى ما في ثقافة لندن.

من ناحية أخرى ، فإن بعض أفضل المتاحف ، مثل برج لندن ، غالية الثمن للغاية . يمكن أن يكون London Pass حلاً اقتصاديًا ، حيث يتيح الدخول المجاني إلى عدد لا يحصى من مناطق الجذب في لندن مقابل رسوم محددة.

المتاحف السياحية ، مثل متحف الشمع مدام توسو ، هي فئة في حد ذاتها ، مثالية لليوم عندما يبحث الزائر عن تعليم ترفيهي بدلاً من التفكير التحليلي في زيارة المتحف.

لذا ، دع هذه المقالة تكون دليلك من خلال أفضل ما تقدمه متاحف لندن مقابل رسوم دخول بسيطة أو مجانية ، من خلال مزايا London Pass ، ومن خلال متاحف الجذب التي توفر متعة وتعلمًا سريعًا.

تعرف اكثر على الهجرة الى اوروبا

المتاحف في لندن

المتاحف في لندن التي تكون مجموعاتها الدائمة خالية من الدخول ليست قليلة العدد ، وسوف تملأ يومك في السفر إلى لندن.
يعد المتحف البريطاني أحد أشهر المتاحف في العالم ، حيث يعرض مجموعة من أكبر مجموعات التاريخ الثقافي العالمي.
حجر رشيد , أول صورة معروفة للمسيح , ليندو مان ، الذي تم العثور على جثته المحفوظة جيدًا والتي يبلغ عمرها 2000 عام في مستنقع ؛ وقاعة القراءة ، حيث درس لينين ، من بين آخرين ، وكتب خططًا لثورته التي من شأنها أن تؤثر على العالم بأسره. بعد هذا الاتصال بالتراث العالمي ، تنزه إلى المعرض الوطني في ميدان ترافالغار ، حيث يمكنك مشاهدة فن أفضل الرسامين والنحاتين في أوروبا.

بالقرب من المعرض الوطني للصور ، يركز مجموعته على أشهر مواطني إنجلترا على مر القرون. لتغيير المذاق ، تابع مع Tate ، أفضل متحف للفنون الحديثة في لندن ، مع اللوحات ومعارض الصور والتركيبات. إذا كان لديك متسع من الوقت في نهاية اليوم ، اختتم حديثه بمتحف لندن ، لإطلاع زواره على تاريخ لندن وثقافتها. إذا كنت مهتمًا بلندن ، فهذا المتحف مناسب لك ؛ ومن المفترض أنك مهتم بلندن إذا سافرت طوال الطريق للوصول إلى هنا!

عندما تفكر في المسافة التي قطعتها للوصول إلى لندن ، قد تعتقد أن الأمر يستحق إنفاق بضعة جنيهات أثناء وجودك هنا.
تبلغ تكلفة تذكرة London Pass ليوم واحد 27 جنيهًا إسترلينيًا (يمكن شراؤها مع بطاقة Underground Travelcard مقابل 32 جنيهًا إسترلينيًا) ، وتمنحك حرية الوصول إلى عدد لا يحصى من المتاحف والقلاع وأماكن الاهتمام الأخرى ، مما يوفر لك مبلغًا جيدًا من المال في نهاية اليوم.

المنزل السابق للأميرة ديانا

في مخطط الرحلة هذا ، ستوفر 30 جنيهًا , ابدأ في قصر كينسينغتون ، المنزل السابق للأميرة ديانا ، واستمتع بالمتحف بالإضافة إلى الحدائق والحدائق. بعد ذلك ، تعد كاتدرائية سانت بول إنجازًا معماريًا مذهلاً ، حيث توفر مناظر خلابة للندن من قبه.

يوم واحد فى متحف لندن سيتمتع مسرح غلوب الذي تم تجديده على يد شكسبير بالسحر الجذاب الذي “تستعيده” بذكائه بينما تتعلم المزيد عنه وعن مسرحه. في فترة ما بعد الظهر ، تسلق تاور بريدج وتعرف على تاريخ وبناء هذا الجسر المشهور عالميًا.

اختتم فترة ما بعد الظهر بجولة في برج لندن ، والتي ستلمع عينيك بجواهر التاج ، وتدير معدتك بالعذاب والغموض الذي يحيط بسجناء سجن كبار الشخصيات هذا ، والذي يفتقر بالتأكيد إلى معاملة كبار الشخصيات.

أخيرًا ، اختتم الأمسية مع عرض West End بسعر مخفض ، لتمنحك يومًا كاملًا تقضيه جيدًا في اكتشاف ثقافة لندن.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى اكتشاف ثقافة لندن في بيئة أكثر تفاعلية ، تعد متاحف الجذب مثالية. يمزج London Dungeon التاريخ مع موضوع المنزل المسكون ، يوم واحد فى متحف لندن مع موظفي المتحف وشخصيات الشمع تخيف الزوار بشكل غير متوقع.

في شمال لندن توجد القبة السماوية في لندن ومتحف الشمع المجاور في مدام توسو ، والذي لا يضم فقط أكبر مجموعة من أشكال الشمع وأكثرها حداثة في العالم فحسب ، بل يضم أيضًا أكثر الأشكال التي تشبه الحياة – من المحتمل أن تأخذ تجربة مضاعفة تأكد من أن الأمير ويليام لا يقف أمامك حقًا.

بلدة غرينتش فى لندن

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الوقوف في المكان الذي “يبدأ فيه الوقت” ، فإن بلدة غرينتش القريبة ، موطن Prime Meridian ، ستثير إعجابك. هناك يمكنك زيارة المرصد الملكي ، يوم واحد فى متحف لندن والتمتع بالمنتزه الجميل عند قاعدة تل المرصد ، والمتحف البحري الوطني ، وسفينة Cutty Sark الشهيرة ، والاستمتاع بقرية إنجليزية ، قريبة جدًا من مدينة لندن.

سواء اخترت المشاركة في المجموعات المجانية لمتاحف لندن ، أو الخيارات التي لا تعد ولا تحصى التي يوفرها London Pass ، أو متاحف الجذب في كل من لندن وبالقرب منها ، فسوف تكون سعيدًا بالنتيجة.

يوم واحد فى متحف لندن إن متاحف لندن منظمة بشكل جيد للغاية وهي مليئة بالحقائق المدهشة حول المدينة والتي تقفز إليك من اللوحات والصور والمنحوتات والوثائق والعمارة والشموع! من المؤكد أن أي زائر سيتفاجأ ويتأثر بلندن التي يرونها تسترشد بمتاحفها.