التخطي إلى المحتوى

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية لعبة Temple Run من أشهر الالعاب المسلية والممتعة والتى تقع تحت تصنيف العاب الجرى ويتم تحميل اللعبة بطرق سهلة ومبسطة من خلال جهاز أندرويد أو الآيفون، وهذه اللعبة لا تتحكم بوقت معين فانت المسيطر الوحيد على الوقت المستغرق للعب، وهذه اللعبة عباره عن تحديات وصعوبات يجب على اللاعب محاولة تخطيها والانتصار عليها، وتظهر باللعبة الكثير من العملات الذهبية والتى بدورك عليك تجميعها أثناء لعبك كما يوجد الكثير من الالعاب الشاملة والمتنوعة ومن أشهر ألعاب الجرى اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف صب واى فلها شعبية عالية جدا، ولكن أيضا لعبة Temple Run لها الأولوية ححيث أنها من أقدم الالعاب اصدارا وأكثر الالعاب تحميلا للعب فبلغ عدد تحميلها خلال الفترة الآخيرة مايقرب من اربع ملايين ويتمحميلها من متجر جوجل بلاى .

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية لعبة Temple Run الاصلية 2021 تحميل مباشر
تنزيل لعبة, Temple Run 2

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية الطريقة الصحيحة والمميزة للعب Temple Run .
لعبة Temple Run يوجد شخص يجرى به دون أن يفعل أى شئ آخر فأساس اللعبة الركد، ونعرض عليكم خطوات اللعب عبر هذه اللعبة كما يلى:

• نقوم بفتح اللعبة بعد أن يتم تحميلها عبر الهاتف من جوجل بلاى، ومن ثم التوجه لبدء اللعب .

• تظهر شاشة بها أكثر من اختيار نقوم نحن باختيار أمر Options والضغط عليه .

• يقوم اللاعب بالعمل على ضبط اللعبة وفق مايناسبه ويمكن التحكم فى الموسيقى، وأيضا اختيار القبول بتوجيه تعليمات أم لا، وتتيح أيضا التعرف على المستويات التى وصل اليها أصدقائك حتى تتمكن من منافستهم .

• ننقر على Back وذلك لامكانية الحصول على لعبة Temple Run ولعبها .

• نقوم بالنقر على امر Play الواضح بالشاشة لبدء اللعب .

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية طرق التحكم والسيطرة فى لعبة Temple Run .
• يتم التحكم عن طريق توجه الهاتف وتحريكه يمينا ويسارا حسب الاتجاه الذى يتوجه اليه الجهاز .

• عندما يرغب لاعب لعبة Temple Run بتغيير مسار اللعبه يتم ذلك باستخدام اصبع من أصابعه وسحب الشاشه به يمينا أو يسارا حسب احتياجات اللعبة .

• فى حالة سحب الشاشة بالاتجاه الأعلى فهذا من شأنه التخلص من العقبات ومواجتها، ولكن اذا تم سحب الشاشة مرتين وراء بعض هذا كفيل باقتراب الخطر والانهزام حيس اقتراب الغوريلا منك، أما فى حالة سحب الشاشة لثلاث مرات وراء بعض يتم القاء القبض عليك وتهزم فى اللعبة .

• وعندما تريد استخدام التعزيزات تتوجه بسحب الشاشة مرتين متتاليتين الى الأسفل حتى تتفادى السقوط وكذلك لتفادى الاصطدامات عبر لعبة Temple Run .

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية
تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

Temple Run 2 تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية لعبة Temple Run تصنف من أحلى وأمتع الألعاب الشيقة فيتم اللعب من خلالها بتلقائية وانسيابية، والشخص الذى يلعبها يستطيع التحكم بها والسيطرة عليها سيطرة كاملة من حيث التحرك فى جميع الاتجاهات والقفز لاعلى وأيضا الى أسفل .

التحميل من خلال متجر جوجل play store من خلال الرابط هنا