التخطي إلى المحتوى

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية منصة مدرستي الواجبات تحميل منصة مدرستي عن طريق الضغط على اللينك المباشر لتحميل التطبيق بكل سهولة بدون تضييع للوقت فيمكنك أن تقوم بتنزيل تطبيق منصة مدرستي بخطوات بسيطة إلى الكمبيوتر، يساعد تطبيق منصة مدرستي الكثير من الطلاب والطالبات فيمكنهم أن يحضروا كل الدروس الخاصة بمرحل التعليم المختلفة عن طريق استخدام التطبيق من الكمبيوتر.

منصة مدرستي حل الواجبات

تطبيق منصة مدرستي يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يستفيد منها كلا من الطلاب وايضا المدرسين، سوف تجد عدد كبير جدا من الطلاب والطالبات يبحثون عن التطبيق الخاص بمنصة مدرستي الذي يتم استخدام عن طريق الكمبيوتر، يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق للكمبيوتر او للهاتف أو للاب توب بخطوات بسيطة وسهلة.

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

منصة مدرستي توكلنا

منصة مدرستي حل الواجبات منصة مدرستي الواجبات أهم المعلومات عن منصة مدرستي منصة مدرستي عبارة عن نوع من أنواع المنصات التي يتم استخدامها عن طريق الانترنت فهي منصة إلكترونية، منصة مدرستي هي منصة متواجدة في المملكة العربية السعودية وهي تتبع وزارة التربية والتعليم بها، منصة مدرستي قدمت الكثير من الفوائد والانجازات للكثير من الطلاب في كل مراحل التعليم.

منصة مدرستي الواجبات المنشورة

منصة مدرستي حل الواجبات منصة مدرستي الواجبات قد قامت وزارة التربية والتعليم في السعودية بتحقيق افضل واهم انحاز في التعليم وذلك عن طريق تقديم تطبيق منصة مدرستي وايضا الموقع الخاص بالمنصة وكل ذلك حدث عندما انتشر فيروس كورونا فعندما انتشر الفيروس لم يستطيع أي طالب لو طالبة الذهاب إلى المدرسة الخاصة بهم، وتم وضع مجموعة من الشروط ومن أهمها أن كل الطلاب والطالبات يمتنعوا عن الذهاب إلى المدرسة لكي يتم السيطرة على فيروس كورونا ولا ينتشر أكثر من ذلك وقد جاء هما أهم دور لمنصة مدرستي وهو تقديم كل الدروس الخاصة بكل مرحلة من مراحل التعليم اونلاين وعن بعد.

منصة مدرستي حل الواجبات منصة مدرستي واجباتي

افضل طريقة تقديم وشرح الدروس للطلاب والطالبات عن طريق استخدام تطبيق منصة مدرستي فهذا التطبيق فهو يساعد في معرفة الطلاب الشرح للدروس بطرق بسيطة بدون اي تعقيدات وبدون أن تواجه اي صعوبات، كل وسائل التعليم التي تقوم بتقديمها منصة مدرستي حل الواجبات بتكون متناسبة مع البيئة الإلكترونية التي يتواجد بها الطلاب والطالبات وايضا بتكون متناسبة مع معارفهم وكل شئ يحيط بهم.

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

منصة مدرستي مايكروسوفت تسجيل الدخول

  • قامت منصة مدرستي بتقديم الكثير من الإنجازات ومن أهمها.
  • قامت المنصة بتقديم مجموعة كبيرة من وسائل التعليم مفيدة وهادفة وقامت أيضا بتقديم مجموعة من الأدوات التفاعلية التي تساعد الطالب في مرحلة التعليم الخاصة به.
  • قامت منصة مدرستي بتقديم كل مناهج التعليم لكل المراحل التعليمية المتنوعة والمختلفة الكترونيا مناسبة لمهارات الطلاب وقيمهم.
  • تقوم المنصة أيضا بتقديم مجموعة كبيرة من الميزات التي تتناسب مع الطلاب والطالبات وايضا تتناسب مع أولياء الأمور.
منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

خطوات تحميل تطبيق منصة مدرستي إلى الكمبيوتر

منصة مدرستي حل الواجبات منصة مدرستي الواجبات الكثير من الطلاب والطالبات يبحثون عن افضل واسهل طريقة لتحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر، ولكي تستطيع تحميل التطبيق الخاص بمنصة مدرستي .

عليك أن تقوم اولا بتحميل تطبيق اسمه تيمز وهذا التطبيق ستجده في مايكروسوفت اوفيس ويمكنك أن تقوم باستخدام تطبيق تيمز وكإنك باستخدام التطبيق الخاص بمنصة مدرستي وكل ذلك يحدث عندما تقوم بتنفيذ الخطوات التالية:

  1. تقوم بالذهاب إلى الموقع الخاص لمايكروسوفت اوفيس وهو الموقع الرسمي للتطبيق تقوم بالضغط على رابط الذهاب للموقع وبعد ذلك تقوم بتحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس تيمز.
  2. تقوم بالانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس تيمز وبعد أن ينتهي التحميل للتطبيق تقوم بتثبيته.
  3. بعد تثبيت التطبيق سوف تظهر الايقونة الخاصة به على سطح المكتب للكمبيوتر، أما اذا لم تظهر أيقونة التطبيق بعد تحميله وتثبيته على سطح مكتب الكمبيوتر فيمكنك أن تجد التطبيق عن طريق الضغط على ستارت ثم تقوم بكتابة اسم التطبيق في البحث سوف يظهر امامك تطبيق مايكروسوفت تيمز.
  4. اضغط على التطبيق وأبدأ في تشغيله، ثم تقوم بكتابة البريد الالكتروني او الايميل الخاص بالمدرسة التابع لها ويمكنك أن تقوم بكتابة ايميل حساب نور وايضا يمكنك أن تقوم بكتابة ايميل لحساب مايكروسوفت.
  5. بعد ذلك تضغط على كلمة تسجيل الدخول وهي sign up
  6. بعد ذلك تقوم بكتابة كلمة المرور أو الباسورد الخاص بحسابك في منصة مدرستي.
  7. حتى لا يحدث أي تزامن لحسابك مع كل التطبيقات التي تتواجد في مايكروسوفت اوفيس عليك أن تقوم برفض تسجيل الدخول إلى كل التطبيقات الخاصة بك فاضل اختيار هو أن أن يتم تسجيل دخولك لهذا التطبيق فقط لا غير فتقوم باختيار كلا قم بتسجيل الدخول لهذا التطبيق فقط وستجد هذا الاختيار في اخر التطبيق.
  8. وبذلك قد انتهيت من تحميل تطبيق منصة مدرستي حل الواجبات إلى الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة كتير على الطالب وايضا قد قمت بالتسجيل في التطبيق الخاص بالمنصة عن طريق استخدام تطبيق مايكروسوفت تيمز.
  9. يمكنك الآن أن تقوم بالذهاب إلى كل الدروس الخاص بمرحلتك التعليمية ويمكنك أيضا الذهاب الى جميع الحصص وذلك عن طريق الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  10. اذا اراد الطالب أن يحضر درس ما فيمكنه أن يقوم بطلب الكود للانضمام إلى الفريق وبيتم طلب الكود من المدرس وبعد أن تحصل على الكود تقوم بكتابته في الخانة الفارغة المخصصة للانضمام إلى الفريق والدرس الذي تريده.
منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

كيفية تنزيل منصة مدرستي التعليمية إلى اللاب توب

منصة مدرستي الواجبات الطريقة الصحيحة والخطوات البسيطة التي تساعدك في الحصول على التطبيق الخاص بمنصة مدرستي أو الموقع الرسمي للمنصة إلى اللاب توب سهله كتير فكل ما ستحتاج إليه هو متصفح الانترنت الخاص بك الذي تقوم باستخدامه، الموقع الرسمي والخاص بمنصة مدرستي عندما تقوم بالذهاب إليه واستخدامه عن طريق اي نوع من أنواع متصفحات الانترنت سوف يجعلك تستغنى عن اي نوع من أنواع التطبيقات التي تم طرحها بتحميلها إلى اللاب توب، أهم ما يميز موقع منصة رستي أنه بيقدم لجميع الطلاب والطالبات في كل المراحل التعليمية ميزات كثيرة ومتنوعة وللحصول على هذه الميزات عليك أن تقوم بتنفيذ هذه الخطوات بالشكل الصحيح.

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

خطوات تحميل منصة مدرستي توكلنا

    • اول شئ تقوم به هو اختيار متصفح الانترنت الذي تقوم باستخدامه وتفضله وبعد ذلك تقوم بالضغط على الرابط أو اللينك الخاص بالموقع الأساسي والرسمي لمنصة مدرستي.
    • وعندما تنتقل الى موقع منصة مدرستي حل الواجبات تضغط على كلمة تسجيل الدخول.
    • بعد الضغط على كلمة تسجيل الدخول سوف يظهر امامك صفحة مكتوب فيها مجموعة من الأسئلة والخامات الفارغة فالمطلوب منك هو أن تملأ هذه الخانات وتقوم بكتابة كل المعلومات والبيانات المطلوبة منك مثل اسم المستخدم وهو الاسم الذي قمت بكتابته عن التسجيل في المنصة وكلمة المرور التي قمت بكتابتها عند التسجيل في منصة مدرستي وبعد ذلك تبدأ في كتابة كود التحقق وبيكون عبارة عن حروف انجلش مع ارقام تقوم بكتابتها بالضبط.
  • عندما تنتهي من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي حل الواجبات فسوف يكون في امكانك أن تتصفح كل شئ في المنصة بكل سهولة وبساطة وسوف تستطيع أن تحضر جميع الدروس الخاصة بالمرحلة التعليمية التابع لها وايضا يمكنك أن تعرف كل الواجبات وتقوم بحلها وكل ذلك عن طريق استخدام الموقع الرسمي للمنصة على اللاب توب.
منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

طريقة تحميل تطبيق منصة مدرستي إلى الجوالات والهواتف

لكي تستطيع الدخول الى منصة دخلتي بسهولة ويسر فقد قامت المنصة بعمل تطبيق خاص بها لكل الطلاب والطالبات في كل المراحل التعليمية المختلفة والمتنوعة وهذا التطبيق الخاص بالمنصة يعمل مع جميع الجوالات والهواتف الخاصة بالاندرويد وايضا تعمل على هواتف وجوالات الايفون، فيمكنك أن تقوم بالدخول إلى منصة مدرستي حل الواجبات عن طريق استخدام الجوال.

قد تم عمل تطبيق خاص بمنصة مدرستي لانك عندما تريد الدخول الى المنصة عن طريق الجوال سوف يكون الموقع الرئيسي لصفحة المنصة التعليمية منصة مدرستي، فالموقع قد تم تأسيسه لكي يكون مناسب لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب والتطبيق سوف يكون مناسب ومتوافق مع كل البنات لعام 2021، كل ما عليك فعله ليتم تحميل التطبيق للجوال او الهاتف هو الذهاب لجوجل بلاي وتحميل التطبيق منه وسوف يكون متوافق مع كل انظمة هواتف الايفون والاندرويد.

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

تحميل تطبيق منصة مدرستي للايفون

  1. منصة مدرستي الواجبات يمكن لكل طالب يمتلك ايفون أن يقوم بتحميل تطبيق منصة مدرستي بخطوات بسيطة جدا ولكي تستطيع تحميل التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة عليك أن تقوم باتباع هذه الخطوات لتستفيد من كل ميزات التطبيق.
  2. الذهاب الى تطبيق جوجل بلاي على الايفون او اي هاتف بنظام الاندرويد.
  3. تقوم بكتابة اسم التطبيق في البحث الخاص بتطبيق جوجل بلاي واسم التطبيق هو منصة مدرستي التعليمية سوف تجد تطبيق بحجم خمسة وثلاثين ميجا بايت ومناسب ومتوافق مع كل انظمة اندرويد 4,4 وايضا متناسب مع كل الأنظمة الاحدث.
  4. بعد ذلك تضغط على التطبيق وتبدأ في تحميله الى الايفون.
  5. بعد الانتهاء من تحميل تطبيق منصة مدرستي للايفون تبدأ في استخدامه ومعرفة كل الدروس التي تحتاج إلي مذاكرتها وغيرها من الميزات التي يقوم تطبيق منصة مدرستي التعليمي بتقديمها لجميع الطلاب وايضا لكل أولياء الأمور.
منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

منصة مدرستي الواجبات المنزلية

منصة مدرستي الواجبات تطبيق منصة مدرستي قد أصبح يدعم الكثير والعديد من أنظمة الهاتف منها انظمة الافونات وأنظمة الاندرويد وأنظمة الآي أو اس وغيرها من الأنظمة.

ولكي تقوم بتحميل تطبيق منصة مدرستي إلى أنظمة الآي أو اس وأنظمة الاندرويد وايضا التطبيق متوافق ومناسب مع الهواتف التي تدعم نظام الآي أو اس 13 وايضا التطبيق متوافق مع كل الأنظمة الاحدث من الآي أو اس، أهم الخطوات التي يجب تنفيذها للحصول على تطبيق منصة مدرستي هي:

  1. الذهاب الى الموقع الخاص بمتجر اب ستور وتقوم بالبحث عن التطبيق سوف تجد مساحة التطبيق هي ثمانين ميجا بايت.
  2. او يمكنك أن تقوم بالضغط على الرابط أو اللينك المباشر لتحميل تطبيق منصة مدرستي بكل سهولة وتنتظر حتى ينتهي التحميل.
  3. بعد الانتهاء من الانتهاء تبدأ في استخدامه وذلك عن طريق التسجيل في التطبيق وبعد ذلك تقوم بكتابة كل البيانات لتسجيل الدخول منها اسم الطالب أو المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وتضغط على كلمة تسجيل الدخول.

يمكنكم ايضا متابعه هذا الفيديو

ما هي منصة مدرستي حل الواجبات ؟

منصة مدرستي الواجبات اجدد تحديث للينك تحميل تطبيق منصة مدرستي وزارة التربية والتعليم في السعودية قد قامت بتحديث اللينك الخاص بتطبيق منصة مدرستي لأن اللينك أو الرابط القديم قد كان به بعض المشاكل التي كانت تواجه الطلاب والطالبات .

منصة مدرستي حل الواجبات افضل 10 طرق لحل الواجبات المدرسية
منصة مدرستي حل الواجبات,منصة مدرستي الواجبات

فقد تم تحديث لينك التطبيق للتخلص من كل المشاكل وايضا تم اضافة مجموعة من الميزات الجديدة بالتطبيق منها أن الطالب يستطيع الدخول الى تطبيق منصة مدرستي عن طريق تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز، هذا الرابط الحديث لتطبيق منصة مدرستي سيساعدك في تسجيل الدخول إليه بدون حدوث أي مشاكل.

طريقة الدخول على حساب منصة مدرستي ؟

  1. منصة مدرستي الواجبات قم بالدخول على الرابط منصة مدرستي الصفحة الرئيسية.
  2. بعد سوف تجد اربعة اختيار.
  3. حساب ولي الامر.
  4. حساب الطالب.
  5. حساب ميكروسوفت.
  6. اختار الحساب الذي تريدة.

منصة مدرستي الواجبات المدرسية

  • مدرستي الواجبات.
  • منصتي مدرستي الواجبات.
  • منصة مدرستي الواجبات المنشورة.
  • منصتي الواجبات.
  • منصة مدرستي الواجبات المنزلية.
  • منصة مدرستي حل الواجبات.
  • مدرستي الواجب.
  • الواجبات مدرستي.
  • منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية.
  • منصتي مدرستي الواجبات المدرسية.
  • منصه مدرستي الواجبات.
  • الواجبات في منصة مدرستي.
  • حل واجبات مدرستي.
  • كيف احل الواجب في منصة مدرستي.
  • طريقة حل الواجب في منصة مدرستي.
  • مدرستي حل الواجب.
  • طريقة حل الواجبات في منصة مدرستي.
  • حل الواجبات في منصة مدرستي.
  • منصه الواجبات.
  • مدرستى الواجبات.
  • حل واجبات منصة مدرستي.