التخطي إلى المحتوى

تحميل قوقل بلاي بخطوات بسيطة تساعدك على الحصول عليه للكمبيوتر بكل سهولة وسنتعرف أيضا على أهم مميزات تطبيق جوجل بلاي والطريقة الصحيحة لتثبيت الالعاب وغيرها من المعلومات الهامة، الكثير والعديد من الأشخاص يقوموا بالبحث عن تطبيق جوجل بلاي ويبحثون عن طريقة تحميله الى الكمبيوتر بطرق مجانية ولا تاخذ منهم الكثير من الوقت والمجهود.

تحميل قوقل بلاي

تطبيق جوجل بلاي النسخة الأولى منه قد تم إصدارها من 13 عام وكان الاسم التطبيق في أول اصدار له ليس متجر جوجل بلاي بل كان اسمه اندرويد ماركت، بدأ التطبيق في التحديث المستمر وتم تطويره كثيرا حتى أصبح بهذه الشكل والمميزات والاسم وبيتم تحميل التطبيق بدون دفع اي رسوم بيتم تحميله الى الهاتف أو الكمبيوتر مجانا.

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

معلومات هامة عن تحميل قوقل بلاي

تطبيق جوجل بلاي يعتبر من افضل واهم التطبيقات التي يتم استخدامها فهو يحتوي على الكثير والعديد من المميزات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها والاستفادة منها، يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل متجر جوجل بلاي إلى الكمبيوتر او الهاتف بخطوات بسيطة فيقوم متجر بلاي بتقديم الكثير من البرامج والتطبيقات المتنوعة والمختلفة مجانا بدون دفع اي رسوم إضافية أو دفع اي تكاليف لتحميلها إلى الكمبيوتر او الجوال.

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

قوقل بلاي تحميل

يحتوي متجر جوجل بلاي على تطبيقات خاصة بالصور والفيديوهات والموسيقى وتطبيقات خاصة بالأطفال الصغار منها التطبيقات التعليمية يحتوي ايضا على مجموعة كبيرة من الألعاب للاطفال والكبار منها تطبيقات والعاب مجانية ومنها تطبيقات والعاب غير مجانية، أهم ما يميز تطبيق جوجل بلاي أنه بيقدملك مجموعة كبيرة من الميزات التي تستفاد منها فيمكنك أن تقوم باستخدام تطبيق جوجل بلاي بكل سهولة بدون حدوث أي تعقيدات او صعوبات عند استخدامه كل ما عليك فعله هو تحديد القسم الذي تحتاج إليه وتقوم بالدخول إليه وبعد ذلك تبدأ في البحث عن ما تحتاجه وتقوم بتحميله، يمكنك أيضا ع استخدام متجر جوجل بلاي أن تبحث مباشرة عن اسم التطبيق في الخانة الفارغة وتقوم بتحميله ويمكنك استخدام جوجل بلاي على الكمبيوتر عن طريق نوكس بلاير وعن طريق استخدام بلوستاك.

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

تحميل قوقل بلاي هواوي

اي هاتف بأي نظام من الأنظمة سوف تجد فيه تطبيق جوجل بلاي لان له أهمية كبيرة في كل جوال فكل شخص يقوم باستخدام هاتف أندرويد سوف يستمتع بمتجر بلاي علي الهاتف وإذا كنت لا تمتلك هاتف أندرويد فيمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق إلى الكمبيوتر بطرق متنوعة ومتعددة، يمكنك أن تقوم بتحميل جميع التطبيقات الهامة التي يحتاج إليها الهاتف منها تطبيقات الحماية وتطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها ويمكنك أيضا أن تقوم بتحميل تطبيقات الاستيكرز والمقاطع الصوتية وايضا الفيديوهات.

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

أهم مميزات متجر جوجل بلاي للهاتف والكمبيوتر

متجر جوجل بلاي يحتوي على الكثير والعديد من المميزات التي تجعله المهم والمفضل والمميز عن اي تطبيق اخر يقوم بتطبيق نفس خدماته، تطبيق جوجل بلاي يتميز بالامان في تحديث التطبيقات وتحميلها إلى الهاتف بدون قلق أو مواجهة أي صعوبات يتميز أيضا بجودة المصدر يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والاستخدامات في تطبيق واحد فقط، يوجد في تطبيق جوجل بلاي تطبيقات والعاب كثيرة وكل تطبيق يمكنك أن تقوم بالتصويت بالنجوم وكتابة تعليق عن تجربتك مع التطبيق الذي قمت باستخدامه وهذه الميزة تجعل اي شخص لم يقم بتحميل التطبيقات يعرف الافضل بينهم ويعرف أن يختار من بين جميع التطبيقات، من أهم المميزات التي يمتلكها متجر جوجل بلاي:

تحميل قوقل بلاي
تحميل قوقل بلاي

متجر جوجل بلاي يوجد به مجموعة متنوعة من الاقسام منها القسم الخاص بجميع انواع الصوتيات منها الاغاني المفضلة اليك والموسيقى التي تعجبك فيمكنك أن تقوم بتنزيلها إلى هاتفك بكل سهولة والاستمتاع بها وكل ذلك مجانا.

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيقات التي تحتوي على اغاني وموسيقى منها التطبيقات التي يتم تحميلها مجانا ومنها التطبيقات الغير مجانية فيمكنك أن تقوم بشرائها بكل سهولة.

يحتوي متجر جوجل بلاي على قسم رائع ومميز يعتبر المفضل لكل الأشخاص المحبين لقراءة الكتب أو الاستماع اليها وهو قسم الكتب الالكترونية فسوف تجد في هذا القسم مجموعة كبيرة جدا من الكتب الالكترونية يجمعهم قسم واحد فقط منها كتب تقوم بقرائتها وكتب تستطيع أن تستمع إليها بدلا من أن تقوم بقرائتها ويمكنك أيضا أن تشتري هذه الكتب بكل سهولة.

قوقل بلاي لشاشة سمارت سامسونج
قوقل بلاي لشاشة سمارت سامسونج

اذا كنت تحب وتفضل مشاهدة الفيديوهات اذا كانت حالات لتطبيق اب او غيره فتطبيق جوجل بلاي يساعدك في مشاهدة الفيديوهات المفضلة اليك بطرق متنوعة وايضا مشاهدة الأفلام بدلا من أن تقوم بالذهاب إلى السينما لمشاهدة الفيديوهات المفضلة اليك، الطرق التي تساهم في الحصول عليها هي أن تقوم بشراء هذه الفيديوهات أو أن تقوم باستئجار الفيديوهات إلى الجوال الخاص بك او إلى الكمبيوتر الذي تمتلكه وتشاهدها عن طريق توصيل جوالك للشاشة وتعيش أجواء السينما في منزلك.

تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت

متجر جوجل بلاي يتميز باحتوائه علي العديد من الألعاب المتنوعة والمختلفة منها العاب الاطفال والالعاب التي تجعلك تستمتع بوقتك منها العاب يتم تحميلها مجانا ومنها العاب تحصل عليها عن طريق شرائها.

يمتلك تطبيق جوجل بلاي على مجموعة كبيرة من الاقسام وكل قسم له التطبيقات الخاصة به ومن أهم الاقسام التي يفضلها الكثير من الاشخاص هي القسم الخاص بالأخبار والمجلات وايضا الصحافة فيمكنك معرفة كل الاخبار وانت في مكانك ويمكنك أن تقوم بقراءة الصحف من منزلك.

قوقل بلاي لشاشة سمارت سامسونج
قوقل بلاي لشاشة سمارت سامسونج

التحميل عن طريق بلوستاك لتطبيق جوجل بلاي 2021

يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل متجر جوجل بلاي بطرق متنوعة وكل طريقة تحتوي على خطوات بسيطة وسهلة لن تواجه اي صعوبات أو مشاكل عند تحميل تطبيق جوجل بلاي، سوف تقوم بتحميله إلى الكمبيوتر الخاص بك مجانا وخطوات تحميل التطبيق إلى الكمبيوتر هي :

اول شئ تقوم به هو أن تحمل محاكى للاندرويد لكي تستطيع تشغل تطبيق جوجل بلاي على الكمبيوتر.

يمكنك الاختيار بين الكثير من المحاكيات للاندرويد ومن افضلها واهمها هو بلو ستاكس تبدأ في تحميله وتنتظر وبعد الانتهاء من التحميل إلى الكمبيوتر تقوم بفتحه وسوف تجد به الايقونة الخاصة بمتجر جوجل بلاي.

تقوم بعد ذلك بالضغط على الايقونة الخاصة بمتجر جوجل بلاي وبعد ذلك تبدأ في التسجيل في التطبيق لكي تستطيع استخدامه والاستفادة من جميع مميزاته أو اذا كنت تمتلك حساب في متجر جوجل بلاي فتقوم بتسجيل الدخول مباشرة.

تحميل متجر قوقل بلاي

خطوات تحميل متجر قوقل بلاي عن طريق نوكس بلاير
لكي تستطيع استخدام تطبيق جوجل بلاي على الكمبيوتر عليك أن تقوم بتنفيذ هذه الخطوات التالية فلن تاخذ منك الكثير من الوقت أو المجهود.

  • تضغط على الرابط الخاص بتحميل نوكس بلاير وعند الانتهاء من تحميله تبدأ في تثبيت التطبيق للكمبيوتر.
  • بعد الانتهاء من التثبيت لتطبيق نوكس بلاير عن طريق الضغط على كلمة انستول تضغط على كلمة ستارت وتبدأ في الانتظار حتى ينتهي التحميل.
  • بعد ذلك تبدأ في تسجيل حساب جديد في المتجر وتسجيل الدخول به وبعد ذلك تستطيع الاستمتاع بكل مميزات التطبيق.
  • يمكن تحميل قوقل بلاي من خلال الرابط هنا