التخطي إلى المحتوى

اكواد كول تون اتصالات ادعية دينية اكواد كول تون اتصالات جديدة 2021 يمكنك أن تسمع الموسيقي بصوت مغنيك المفضل، حيث أن كول تون اتصالات يمكنك أن تختار الكول تون للمغني المفضل إليك، حيث تقوم شركة اتصالات بطرح العديد من الخدمات التي تقوم بخدمة المواطن، كما أنه يوجد العديد من الأكواد الخاصة لعمل كول تون خاص بالمطرب المفضل إليك.

اجمل اكواد كول تون اتصالات ادعية دينية

اكواد كول تون اتصالات ادعية دينية ويوجد خاصية أيضاً أن تقوم بوضع الكول تون بمغنية على هاتفك، حيث أن الكول تون في أي شركة يكون غالي جداً، ولكن تقدمه شركة اتصالات بأبسط ثمن حتى يستطيع العميل أن يغير الكول تون الخاص به كل فترة، ويمكنه أن يغير الكول تون بمبلغ رمزي جداً حتى تشجعك على وضع كول تون كل فترة.

كول تون في شركة اتصالات الجديدة لعام 2021

يوجد العديد من الأصناف التي يمكن أن تضعها كول تون خاص على هاتفك المحمول:-
• أغاني جديدة:- يمكنك وضع أغاني جديدة للكثير من المطربين الذي يمكن من خلالها أن تضع أي نغمة أغنية جديدة عند نزول الأغنية على الفور.
• يمكنك عمل أغنية:- من الممكن أن تقوم بعمل أغنية خاصة بك، وهذه الأغنية تكون على هاتفك المحمول وليست من الأغاني الجديدة وهذه الأغنية تكون رخيصة الثمن.
• تخصيص أغنية كول تون لشخص معين:- يمكن أن تخصصي لشخص معين أغنية كول تون خاصة بها، من المفروض أن يسمعها هذا الشخص عند الإتصال بك.
• يمكن أن ترسل نغمة كول تون لصديقك المفضل وتكون هدية في عيد ميلاده يمكن أن تهديها له.

كول تون اتصالات ببلاش

يمكنك وضع كول تون بالنسبة لمطربك المفضل أو الداعي المفضل وتريد سماع صوته ككول تون خاص بك، يمكنك الإتصال على *151# ويتمكنك إختيار الأقسام والأغاني التي تريد أن تحبها، ويوجد العديد من الإختصارات منها:-
• تنزيل النغمات:- إذا أردت أن تقوم بعمل كول تون خاص بك على هاتفك المحمول فعليك أتباع هذا الكود من أجل تنزيل النغمات على الهاتف المحمول منها *15* كود النغمة #.

• مسح الكول تون نهائياً من على هاتفك وإلغاء الإشتراك نهائياً عليك *15* كود النغمة # ومتابعة باقي الخطوات الأخرى.

• إرسال بعض النغمات إلى أصدقائك كهدية في المناسبات الأعياد خاصة عيد الأم إذا أردتي أن تقومي بإرسال كول تون خاص بعيد الأم لأمك بالقرب من موعد عيد الأم عليك متابعة هذه الخطوات *15* كتابة رقم الهاتف المحمول التي تود إرسال الكول تون له#.

• إذا كنت تريد ألغاء الخدمة نهائياً يمكنك أن تقوم بطلب هذا الرقم *15*5# يمكنك من خلال هذا الكود أن تقوم بإلغاء الكول تون الخاص لأصدقاءك الذي قمت بإرساله في أي مناسبة تريد أن ترسلها لجميع أصدقاءك.

هكذا قد قدمنا لكم جميع الأكواد الخاصة لعمل الكول تون وإلغاءه.

عمليات بحث متعلقة بـ كول تون اتصالات ببلاش

كول تون اتصالات عمرو دياب
اكواد كول تون اتصالات ادعية دينية
كول تون اتصالات ادعية اسلامية
اكواد كول تون اتصالات شعبي
اكواد كول تون اتصالات مهرجانات
دقائق اتصالات مجانا 2020
كول تون اتصالات شيرين
كول تون اتصالات حزين جدا