التخطي إلى المحتوى

افضل انواع المراتب فى مصر 2021 تعرف على المراتب النظيفة وأفضل الأنواع التي توجد في مصر أصبحت المراتب القطن من المراتب التي كان يستعملها الناس قديماً، حيث أن الكثير من الناس يفضلون المراتب التاك التي تعد بداخلها جزء كبير من الفايبر، ولكن يختلف حشو المرتبة على حسب سعرها وجودتها، حيث أن الكثير من الناس يبحثون جاهدين عن أفضل نوع مرتبة يوجد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والتي من خلالها يمكن أن يكون من الخامات المفضلة لدى بعض الناس، حيث أن المراتب النظيفة في مصر تكون بسعر باهظ جداً وهذا نظراً لجشع التجار الذي يملكون الجشاعة من أجل غلاء الأسعار، ويعتبر أفضل نوع مراتب في مصر مرتبة تاك النوع الأصلى وليس التقليد.

افضل انواع المراتب فى مصر 2021

حيث أنه يوجد الكثير من أنواع المراتب التاك والتي تختلف في سعرها الجودة والخامة المستخدمة من الفايبر والسوست الضغط، فيوجد الكثير من الأنواع الرخيصة جداً في السوق ويوجد أنواع كثيرة للغاية تكون غالية الثمن، ولكن الكثير من تجار المراتب يقومون بالغش في نوع المرتبة ويقولون أنها أفضل مرتبة وجدت وأنها يوجد فيها العديد من المميزات ولكنها تعد من أردئ أنواع المراتب التي توجد في الأسواق، لذا لابد أن نتعرف على أنواع المراتب النظيفة التي توجد في السوق المصري وأسعار المراتب العملية التي تستحمل الأطفال واللعب عليها وأماكن تواجدها من منافذ البيع المتواجدة في محافظات الجمهورية.

افضل انواع المراتب فى مصر 2021
افضل انواع المراتب فى مصر 2021

افضل انواع المراتب الجاهزة

يوجد بعض المعايير التي من خلالها يمكنك التحكم في شراء المرتبة، فعليك أعادة النظر على هذه المعايير:-
• مراتب السوست المنفصلة :- نسمع من تجار المراتب دائماً هذه الجملة فهذا يعني بأن الشاسية يحتوي على سوست منفصلة هذه السوست المنفصلة لا تؤثر على راحة الجسم أثناء النوم وتكون من أفضل المراتب العملية جداً ولكنها عيبها الوحيد بأنها من أعلى ثمن في السوق المصري نظراً لأنها تعتبر من أفضل أنواع المراتب العملية والصحية التي تريح جسم الإنسان أثناء النوم.

• النوع الثاني مراتب السوست المتصلة :- وهذا يعتبر هذا المعني بأن الشاسية يحتوي على سوست متصلة وهذه غير عملية جداً، ونظراً لأنها غير عملية لا تريح الجسم أثناء النوم.

ما هي افضل انواع المراتب

• مراتب الأسفنج المضغوط : هذا النوع من المراتب يعتبر طبياً حيث نقوم بشراءه عندما يعاني شخص من أمراض الأنزلاق الغضروفي أو الغضروف أو مشاكل في العمود الفقري.

• مراتب الميموري فوم:- هذا النوع من المراتب يعتبر من أفضل المراتب التي يقوم الإنسان بشراءها ولأنها تعطي الأنسان مزيج من الراحة والطمأنينة، وتعطي الجسم الراحة حتى يستقظ.

• مراتب اللاتكس:- هذا النوع يعد بعد المراتب الميموري فوم، حيث تمتاز هذه المرتبة بأنها مصنوعة من مادة اللاتكس التي تكون بسعر باهظ جداً، ولكن يكون السوق فيها قليل للغاية نظراً لأنها تعتبر أعلى سعر مرتبة في السوق المصري والمحلي كلة

افضل انواع المراتب فى مصر 2021
افضل انواع المراتب فى مصر 2021

بعض المراتب التى تعتبر من افضل انواع المراتب فى مصر 2021

نبذة مختصرة عن افضل اسماء مراتب او شركات للمراتب فى مصر من حيث الجودة والاسعار وفقا لاراء الجمهور والمستهلك

مراتب تاكي
مراتب فوربد
مراتب هابيتات
مراتب الميموري فوم
مراتب اللاتكس
مراتب الاسفنج المضغوط
مراتب هاي سليب