التخطي إلى المحتوى

عضلات البطن six pack والحصول على شكل مميز لعضلات البطن 2021 أريد أن أوضح لك لماذا قد تكافح من أجل فقدان دهون المعدة العنيدة التي تغطي عضلات البطن. هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم الناس لا يمكنهم الحصول على عضلات البطن الست التي يرغبها الجميع. إذا لم تكن قد رأيتني بالفعل على الإنترنت في مكان ما ، فأنا منشئ أحد أشهر برامج فقدان الدهون والبطن على الإنترنت.

عضلات البطن six pack

لذا أود في هذا المقال أن أسلط الضوء على النقاط والاستراتيجيات الرئيسية التي نستخدمها لجعل هذا البرنامج أحد أكثر البرامج فعالية في تطوير عضلات البطن بشكل كامل بالإضافة إلى التخلص من دهون المعدة العنيدة التي تغطيها. .

عضلات البطن six pack انتبه ، لأنه بمجرد أن تحصل على هذه الأشياء بشكل صحيح وتبدأ في استخدام هذه التقنيات بانتظام ، فسوف تستعرض عضلات البطن الممزقة في أي وقت من الأوقات ، سواء كان ذلك على الشاطئ أو في المسبح أو في غرفة النوم أو في أي مكان … فقط فكر في مدى روعة الشعور عندما يمدحك الناس على معدتك!

عضلات البطن six pack
عضلات البطن, six pack,تمارين عضلات البطن 2021,عضلات البطن للبنات 2021,تمارين مهمه six pack

عضلات البطن للرجال

حسنًا ، إليك ما يجعل الحقيقة حول Six Pack Abs مختلفة:

1. التركيز الرئيسي لهذا البرنامج ليس تمارين عضلات البطن … والأفضل من ذلك ، أن هذا البرنامج يحصل باستمرار على نتائج أفضل من خلال عدم التركيز على تمارين عضلات البطن!

أعلم أن هذا يبدو غير بديهي ، لكن حقيقة الأمر هي أن تمارين عضلات البطن جيدة ، وأنت بحاجة إلى القيام بقدر معين منها لتطوير عضلات البطن على أفضل وجه ممكن. ولكن لكي نكون صادقين ، فإن معظم الأشخاص الذين يحاولون الحصول على مظهر أفضل للبطن يضيعون الكثير من الوقت في تدريب عضلات البطن مباشرة. ما تحتاجه حقًا للتركيز عليه هو حرق الدهون الزائدة التي تغطيه.

عضلات البطن في 30 يوم

لنفهم هذا الآن … تمارين عضلات البطن لا تحرق الدهون بعيدًا عن عضلات البطن! لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال روتين تدريب كامل الجسم أكثر فاعلية والذي يزيد من الاستجابة الأيضية والاستجابة الهرمونية لتدريباتك. هذا هو التركيز الرئيسي لحقيقي حول برنامج Six Pack Abs.

متى تظهر عضلات البطن للنساء

الآن لا تفهموني خطأ. لن يكون برنامج عضلات البطن إذا لم أعرض لك التمارين الأكثر فعالية لتطوير عضلات البطن.

أقدم لك أيضًا إرشادات مفصلة وصورًا حول كيفية القيام بها بشكل صحيح. ولكن كما قلت ، فإن التركيز الرئيسي لهذا البرنامج هو الطريقة السرية التي أستخدمها لتجميع إجراءات تدريب الجسم بالكامل وزيادة تأثير حرق الدهون لديك.

هذا هو السبب الرئيسي في أن هذا البرنامج سيكون أكثر فاعلية بالنسبة لك من أي برامج أخرى جربتها من قبل. لقد حصلت على كلامي بشأن ذلك.

عضلات البطن للبنات

2. لا يستخدم هذا البرنامج أيًا من إجراءات القلب الرتيبة المعتادة.

عضلات البطن six pack في الواقع ، ليس عليك القيام بأي تمرين عضلي عادي إذا كنت لا ترغب في ذلك! أنا في الواقع أوصي ضده

على محمل الجد ، يخبرك كل برنامج تقريبًا أنه يجب عليك ممارسة تمارين القلب التي لا نهاية لها بانتظام لتفقد دهون الجسم التي تغطي عضلات البطن. يخبرك معظمهم أن تمارس 30-60 دقيقة من تمارين القلب 3-4 أيام / أسبوع بالإضافة إلى تدريبات القوة.

عضلات البطن بالانجليزي

الحقيقة هي أن هذا ليس غير ضروري فحسب ، بل يمكن أن يأتي بنتائج عكسية إذا كنت تحاول حقًا أن تكون رشيقًا قدر الإمكان وبأسرع وقت ممكن. أتطرق إلى هذا بمزيد من التفصيل في الكتاب ، لكن كل هذا يعود بشكل أساسي إلى جوانب معدل الأيض ، ومقدار العضلات الهزيلة لديك ، والاستجابة الهرمونية في جسمك من التمرين ، وحرق السعرات الحرارية المتبقية في ساعات وأيام بعد التدريبات الخاصة بك. وتمارين القلب العادية المملة كلها خاطئة عندما يتعلق الأمر بمضاعفة هذه التأثيرات!

تمارين عضلات البطن

الآن ربما تفكر في أنه بما أنني ضد روتين القلب الممل ، فهذا يعني ببساطة أنني مؤيد للتدريب المتقطع. نعم ، في واقع الأمر ، أعتقد أن التدريب المتقطع أفضل بكثير من التمارين الهوائية التقليدية.

ومع ذلك ، أستخدم أيضًا مزيجًا خاصًا من التمارين والتسلسل في My Truth about Six Pack Abs الذي يحصل على نتائج أقوى في فقدان الدهون وتحديد العضلات من التدريب المتقطع. وهذا يقول شيئًا ما ، لأن التدريب المتقطع يندفع! سوف تتعرف على كيفية عمل هذا النظام داخل البرنامج.

تمارين Six Pack للرجال

هل تريد دليلًا على أنك لست بحاجة إلى تمارين كارديو ثابتة وطويلة الأمد؟

حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، لقد أخذت مؤخرًا دورة مكرسة للبحث العلمي حول سبب عدم فعالية تمارين القلب بوتيرة ثابتة في تقوية القلب. يتلخص تركيز البحث أساسًا في حقيقة أن القلب يحتاج إلى التدريب في مجموعة متنوعة من النطاقات حتى يتم تقويته حقًا وجاهزًا لجميع الضغوط المختلفة التي تلقيها عليه الحياة. ليس ذلك فحسب ، بل أثبتت الدراسات البحثية أيضًا أن تمارين القلب بخطى ثابتة أقل فاعلية على المدى الطويل في تقليل مخزون الدهون في الجسم.

علاج عضلات البطن الضعيفة

لإعطائك مثالًا حقيقيًا عن الحياة … شخصيًا ، لم أفعل ما يسميه معظم الناس “القلب” في أكثر من 5 سنوات على الأرجح ، وأنا في الواقع أكثر رشاقة الآن ولدي نسبة أقل من الدهون في الجسم الآن مقارنة بالسنوات الماضية عندما كنت أقوم بتمارين القلب بانتظام. ليس هذا فقط ، ولكن قلبي في أفضل حالة على الإطلاق ، حيث إنني الآن أحصل على معدل ضربات القلب أثناء الراحة لرياضي من النخبة عند حوالي 50 نبضة في الدقيقة (تذكر أن الانخفاض هو الأفضل). اعتاد معدل ضربات القلب أثناء الراحة أن يكون في منتصف الستينيات من القرن الماضي عندما كنت أقوم بتمارين القلب والقوة النموذجية كما يفعل معظم الناس.

عضلات البطن six pack هذا التحسن في كل من نسبة الدهون في الجسم وانخفاض معدل ضربات القلب أثناء الراحة هو النتيجة المباشرة لأساليب التدريب الفريدة التي استخدمتها في تطوير البرامج في The Truth about Six Pack Abs.

عضلات البطن الجانبية

3. لا يدور هذا البرنامج حول الحاجة إلى استخدام المكملات الغذائية أو حبوب “إنقاص الدهون”.

ثق بي عندما أقول أنه بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن حوالي 95 ٪ من المكملات الغذائية هي إهدار كامل لأموالك المكتسبة بشق الأنفس. لقد اتصلت بي الشركات التكميلية في الماضي بحثًا عني للترويج لمنتجاتها لهم ، وعرضت علي الكثير من المال للقيام بذلك. حسنًا ، أتعلم ماذا أفعل؟ أقول لهم أن يشقوه! على محمل الجد ، لن أروج لأي شيء لقرائي لا أؤمن به بصدق.

فوائد تمارين البطن للرجال

الحقيقة هي أنني تعلمت على مر السنين من خلال تجربتي الخاصة ، بالإضافة إلى تجارب المئات من عملائي وأصدقائي مع المكملات الغذائية ، أنهم بالفعل يبيعون لك حلمًا بأن حبوبهم أو مسحوقهم سيكون بمثابة حل “سحري” لكفاحك في الحصول على هذا الجسم الممزق الذي كنت تريده لسنوات. في الواقع ، معظم المكملات لا تفعل شيئًا على الإطلاق لمساعدتك على تحسين جسمك.

لا تفهموني بشكل خاطئ … أنا لا أقوم بمضايقة الشركات التكميلية تمامًا ، لكن كما قلت ، حوالي 95 ٪ من المنتجات التي يروجونها لا قيمة لها ، ولن تحدث أي تغييرات ملحوظة في جسمك. سوف أعترف أنه يمكن أن يكون هناك مكان لبدائل الوجبات للأشخاص الذين لا يجدون الوقت لتحضير أو تعبئة جميع وجباتهم الغذائية الحقيقية. أعترف أيضًا أنني أعتقد أن البروتين عالي الجودة وسريع الهضم مثل بروتين مصل اللبن يمكن أن يكون مفيدًا للخلط مع عصائر ما بعد التمرين.

لكن الحقيقة هي أن الطعام الحقيقي دائمًا أفضل بالنسبة لك من المكملات المصنعة (طالما اخترت “الأطعمة الحقيقية” المناسبة). أي شخص يخبرك بخلاف ذلك إما أنه تم غسل دماغه من قبل جميع الدعاية والإعلانات المضخمة التي نشرتها الشركات التكميلية في جميع أنحاء كل مجلة على هذا الكوكب ، أو لديهم روابط مالية لبيع المكملات بطريقة ما بأنفسهم.

لقد كرست نفسي لعدم إغرائي في عالم بيع المكملات الغذائية المربح. على الرغم من أنني يمكن أن أجني الكثير من المال من بيع المكملات الغذائية مقارنة ببيع برنامج القيمة المطلقة ، إلا أنه من الواضح أنه ضد أخلاقي تمزيق الناس بهذه الطريقة.

تمارين شد البطن والصدر للرجال في المنزل

عضلات البطن six pack بصراحة ، يذهلني أن معظم الناس أكثر استعدادًا لإنفاق 30 دولارًا أو 40 دولارًا أو 50 دولارًا أو أكثر على زجاجة من الحبوب أو المسحوق بدلاً من إنفاق 30 دولارًا على دليل شامل للتدريب والتغذية مثل هذا البرنامج الحقيقة حول برنامج Six Pack Abs ، والذي سوف قم بإعدادهم مدى الحياة في برامج التدريب والأسرار الغذائية التي ستبقيهم هزيلًا وممزقًا مدى الحياة. الشيء الوحيد الذي ستفعله زجاجة الحبوب أو المسحوق هو إعطائك بولًا باهظ الثمن! أنت تختار.

4. لا يدور هذا البرنامج حول استخدام أي “آلات أب” أو “أدوات أب”.

عضلات البطن six pack في حال تم إغراقك في شراء أي من أحزمة البطن التي لا قيمة لها ، أو كراسي الاسترخاء ، أو الروك ، أو أي أداة أو آلة أخرى لا قيمة لها ، فلدي أخبار سيئة … لقد تم اقتلاعك!

عضلات البطن six pack الحقيقة هي أن معظم هذه الآلات والأدوات ليست أفضل طريقة لتنمية عضلات البطن. بالتأكيد ، قد يساعد بعضها قليلاً في تقوية عضلات البطن ، لكنها أقل فعالية بكثير من بعض أفضل تمارين عضلات البطن ، والتعليق ، والوقوف.

أيضًا ، والأهم من ذلك ، أن كل هذه الأجهزة والأحزمة والأدوات التي تحتوي على عضلات البطن تقريبًا لا تفعل شيئًا على الإطلاق لحرق الدهون من منطقة البطن!

مرة أخرى ، لا يمكن تحقيق فقدان الدهون التي تغطي عضلات البطن إلا من خلال برنامج غذائي ذكي ، وبرنامج تدريبي تدريجي مصمم جيدًا يزيد من عملية التمثيل الغذائي لديك ويحفز هرمونات حرق الدهون في جسمك. يكون تحقيق ذلك أمرًا بسيطًا بمجرد فهمك للأسرار التي أكشفها في برنامج الحقيقة حول برنامج Six Pack Abs.

5. لا يتضمن هذا البرنامج نوعًا من بدعة النظام الغذائي أو اتجاه النظام الغذائي اللافت للانتباه.

تمارين البطن للرجال المبتدئين

عضلات البطن six pack أعدك أنك لن تحصل على مزيد من الهراء بشأن الحاجة إلى تناول أي شيء “قليل الكربوهيدرات” أو “قليل الدسم” ، أو منخفض أو مرتفع ، في هذا الشأن. تتعارض الأسرار الغذائية التي أكشف عنها في هذا البرنامج مع جميع المؤلفين والشركات التي تحاول إغرائك بواحدة أخرى من حيلهم.

عضلات البطن six pack الحقيقة هي أنهم بحاجة إلى الخروج بنوع من “الزاوية” المختلفة ، بحيث يظهر برنامج نظامهم الغذائي فريدًا ويعطي وسائل الإعلام شيئًا للتحدث عنه. لهذا السبب هناك دائمًا وسيلة للتحايل ، مثل قليل الدسم ، أو منخفض الكربوهيدرات ، أو عالي البروتين ، أو “حمية الألوان” ، و “النظام الغذائي ذي المؤشر الجلايسيمي المنخفض” ، ونظام الصيام ، ونظام الملفوف الغذائي ، وما إلى ذلك.

عضلات البطن six pack بدلاً من ذلك ، أردت أن أعطيك الحقيقة حول ما يتطلبه الأمر حقًا لتناول نظام غذائي مغذي لن يجعلك تحرق دهون البطن العنيدة فحسب ، بل سيجعلك تشعر أيضًا بالشبع بالطاقة كل يوم. إذا كنت لا تشعر بالفعل بالنشاط والحيوية كل يوم ، فأنت في عداد المفقودين ، لأنه شعور رائع!

الشيء العظيم هو أنه بمجرد أن تبدأ في تناول طعام متوازن وصحي طوال الوقت ، فإنك تقضي فعليًا على الرغبة الشديدة في تناول الطعام. أنا شخصياً كنت أشتهي الحلويات باستمرار قبل أن أتبنى النظام الغذائي المغذي الذي أتناوله حالياً. الآن ، أستطيع أن أقول بصراحة أنني لا أتذكر آخر رغبة لدي. كان يجب أن يكون منذ أكثر من 5 سنوات … ليس مزحة!

عضلات البطن six pack 2021

ليس هذا فقط ، لكنني أستمتع حقًا بكل شيء أتناوله أكثر مما اعتدت عليه منذ سنوات عندما أكلت الكثير من الوجبات السريعة. هل هذا يعني أنني لا أتناول البرغر أو البيتزا أو البيرة أبدًا؟ بالطبع لا … لدينا جميعًا حياة اجتماعية. في الواقع ، هناك طرق وتنوعات صحية للغاية لإعداد البرغر الصحي والبيتزا الصحية التي أستخدمها أحيانًا.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك نظرة ثاقبة حول المكان الذي قد تخطئ فيه في خططك الرياضية والتغذية في السعي وراء تلك القيمة المطلقة بعيد المنال. انظر أدناه لمزيد من المعلومات حول فقدان دهون المعدة العنيدة وتطوير عضلات بطن ممزقة.