كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة أنت تعلم أنك مقدر أن تكون مصمم أزياء عندما قضيت معظم طفولتك في صنع الملابس لدمى باربي الخاصة بك بدلاً من اللعب مع أصدقائك وقمت بقراءة مجلات الموضة بدلاً من كتبك المدرسية وأدرت متجركًا خارج قبو منزلك في العاشرة من العمر. بعبارة أخرى: إذا كنت تريد أن تكون إيف سان لوران التالي ، فمن المفيد أن تكون مهووسًا تمامًا بالموضة. ( إيف سان لوران مصمم أزياء فرنسي مشهور)

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة

ومع ذلك ، هناك العديد من جوانب المهنة. العمل كمصمم أزياء يمكن أن يعني أيضًا الإشراف على فريق التصميم في شركة ملابس رياضية مثل إنتاج ملصق باسمك. على الرغم من أن المهنة السابقة قد لا تبدو براقة مثل الأخيرة ، إلا أنها بالتأكيد ستجعل حياتك أقل توتراً. يستغرق إنشاء العلامة الخاصة بك الكثير من الوقت والتفاني والعمل الجاد. ناهيك عن العيش فوق خط الفقر لعدة سنوات.

اختيار الاستراتيجية هناك العديد من الطرق المختلفة للشروع في مهنة الموضة مثل أنماط التصميم. تأسست إمبراطورية بولو رالف لورين على مجموعة ربطة عنق صغيرة باعها إلى Bloomingdales. قرر هيلموت لانغ فتح متجر ملابس خاص به عندما لم يتمكن من العثور على قميص كان يحبه.

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة
كيف أصبح ,مصممة أزياء, وانا صغيرة

مصممة أزياء مشهورة

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة أنشأ مايكل كورس شبكة من العملاء من خلال بيع الملابس في متجر عصري في مدينة نيويورك. ومع ذلك ، يجد معظم الناس أن أفضل أساس لمهنة التصميم هو الحصول على درجة فنون جميلة في الموضة من مدرسة مرموقة. إلى جانب تعليمك الحرفة ، ستضيف المدرسة الجيدة أيضًا مصداقية إلى سيرتك الذاتية. تقول كارول مونجو ، مديرة قسم الأزياء في مدرسة بارسونز للتصميم في باريس: “نحن نعيش في مجتمع يحمل اسمًا تجاريًا ، كما أن وجود اسم مدرسة جيدة خلفك يساعد حقًا”.

ادخل كلية ايه عشان أبقى مصممة أزياء

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة التقديم في المدرسة هناك الكثير من الكليات التي لديها برامج للأزياء ، لكن قلة منها فقط هي التي تتمتع بهذا النوع من السمعة التي يمكن أن تدفع حياتك المهنية حقًا. من الصعب دخول هذه المدارس لأن المنافسة عالية ، وتميل إلى أن تكون انتقائية للغاية. يمكنك التقديم عن طريق إرسال مجموعة من الرسومات للتصميمات الخاصة بك.

تقول كارول مونجو: “لا يمكننا أن نعلمك كيف تكون مبدعًا – عليك أن تجلب إبداعك إلينا ودعنا نقودك في طريقك”. وتوصي الطلاب بالحصول على بعض الخبرة في الخياطة قبل التقديم. الرسم هو أيضًا مهارة مهمة للمصمم – إنها الطريقة التي توصل بها أفكارك. من أجل بناء محفظة رائعة ، من الجيد أن يكون لديك بعض الخبرة في الرسم ؛ سيساعدك أخذ دروس في الفن على فهم الشكل والتناسب.

لكن ليس عليك أن تكون درجًا خبيرًا حتى يتم قبولك في المدرسة. يقول مونجو: “أهم صفة نبحث عنها في طلابنا هي أنهم متحمسون حقًا ومندفعون للأزياء”. “إذا كانت لديك أفكار رائعة ولكن لا يمكنك الرسم ، فهناك دائمًا طرق للالتفاف عليها. يمكنك على سبيل المثال وضع تصميماتك على عارضة أزياء والتقاط صور لها.”

كيف أصبح مصممة أزياء في الجزائر

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة ماذا ستفعل المدرسة من أجلك معظم برامج الموضة مدتها من ثلاث إلى أربع سنوات. خلال ذلك الوقت ، ستأخذ دروسًا في الفنون الجميلة وتدرس الرسم وتكوين الألوان والشكل. سوف تتعلم أيضًا تقنيات صنع النماذج واللف والقطع. واحدة من أهم مزايا مدارس التصميم هي أنها تعمل بشكل وثيق مع الصناعة. على سبيل المثال ، لدى بارسونز “مشاريع ناقدية للمصممين” حيث يعمل المصممون الناجحون مثل دونا كاران ومايكل كورس مباشرة مع الطلاب المتخرجين. يتمتع الطلاب الطموحون أيضًا بفرصة الفوز بجوائز ومنح مرموقة ، والتي تجلب لهم الكثير من الاهتمام بالإضافة إلى الدعم المالي.

كلية تصميم الأزياء في مصر

أحد الأحداث المهمة للغاية هو عرض الأزياء في نهاية الفصل الدراسي الأخير ، عندما يعرض الطلاب المتخرجون مجموعاتهم. يحضر الكثير من الأشخاص المهمين في صناعة الأزياء هذه العروض لاستكشاف المواهب الجديدة. إنها أيضًا فرصة لتكون فظيعًا حقًا وأن تحظى باهتمام وسائل الإعلام. حسين شليان ، على سبيل المثال ، أصبح سيئ السمعة على الفور عندما أظهر ملابس متعفنة دفنها في فناء منزله الخلفي لحضور حفل تخرجه في سانت مارتينز.

كيف أصبح مصممة أزياء في كوريا

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة طرق بديلة تقول كارول مونجو من شركة بارسونز: “لنكن واقعيين ، فالمدرسة ليست للجميع. إذا كنت تبحث فقط عن وظيفة في صناعة الأزياء – وليس مهنة كمصمم – فربما لا تحتاج إلى الذهاب إلى المدرسة. ” إذا كنت ترغب في العمل كخياطة أو مصمم نماذج ، فإن أفضل شيء على الأرجح هو التقدم للحصول على تدريب داخلي في دار أزياء والعمل في طريقك. ومع ذلك ، هناك العديد من الأمثلة على المصممين المشهورين الذين بدأوا كمتدربين بدون تدريب رسمي.

كم سنة دراسة تصميم الأزياء

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة على سبيل المثال ، نجم ديور الجديد اللامع ، مصمم الملابس الرجالية Hedi Slimane ، حصل على شهادة في الصحافة عندما بدأ العمل مع مصمم الملابس الرجالية José Levy. يعد Nicolas Ghesquière من Balenciaga مثالًا آخر لمصمم ناجح ببراعة تعلم الوظائف بشكل عملي ، كمساعد في Jean-Paul Gaultier. عادةً ما تتقدم بطلب للحصول على تدريب داخلي عن طريق إرسال محفظة إلى دار أزياء تهتم بها. ولكن من الجيد الاتصال بهم مسبقًا لمعرفة ما يحتاجون إليه بالضبط. من المهم أيضًا ملاحظة أن المنافسة شرسة ، وما لم تكن لديك اتصالات شخصية ، فمن الصعب جدًا الحصول على تدريب بدون تعليم.

ما هي فرص العمل لمصممي الازياء؟

كيف أصبح مصممة أزياء وانا صغيرة هناك أيضًا مصممين ، مثل Luella Bartley ، الذين بدأوا أعمالهم الخاصة بعد العمل كمصممون لعدة سنوات ، وبالتالي قاموا ببناء شبكة صناعية بالإضافة إلى حس تسويقي جيد.

فهم الأعمال لسوء الحظ ، لا يكفي أن يكون المصمم مبدعًا ؛ عليك أيضًا أن تتمتع ببعض الحس التجاري. مع تزايد توجه الشركات نحو الموضة ، من المهم أن تكون على دراية بمناخ الأعمال وفهم الآليات الكامنة وراءه. من خلال قراءة الصحف التجارية دينياً مثل “Women’s Wear Daily” ، ستحصل على الكثير من المعلومات القيمة.

تخصص تصميم الأزياء أدبي أو علمي

إذا كنت ترغب في إدارة شركتك الخاصة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون منظمًا للغاية وأن تتعلم على الأقل أساسيات الاقتصاد. تعمل الكثير من مدارس الموضة حاليًا على زيادة فصول إدارة الأعمال في مناهجها الدراسية.

تقول كارول مونجو: “يجب أن يكون طلابنا أذكياء بما يكفي لمعرفة كيفية التفاوض بشأن العقد ، أو اختيار شريك تجاري”. ربما يخبرنا أن العديد من المصممين الناجحين حقًا اليوم ، مثل كالفن كلاين أو توم فورد ، يشاركون في كل جانب من جوانب العمل – من استراتيجيات الترخيص إلى الحملات الإعلانية إلى تصميم الملابس فعليًا.

السابق
عضلات البطن six pack
التالي
احدث ملف قنوات هيروشيما عربي

اترك تعليقاً