علاج حمو النيل للرضع

علاج حمو النيل للرضع تعرف على أفضل علاج لحمو النيل يعتبر حمو النيل من الأمراض الجلدية التي تصيب الأطفال والرضع والكبار ، فتظهر أعراض الحمو النيل على الأطفال خاصة في فصل الصيف وذلك مع إرتفاع درجة حرارة الجو، وتكون أعراضه ظهور طفح جلدي في صدر الطفل وفي ظهره، ويشعر الطفل بكحه شديدة جداً، وعادة ما يصف الطبيب لعلاج حمو النيل طبيعياً وبدون تدخل الأدوية هو مياه البحر تعمل على تهدئة الحمو النيل وإختفاءه نهائياً من جسم الطفل.

علاج حمو النيل للرضع

علاج حمو النيل للرضع توجد بعض الأدوية التي من خلالها تعمل على تهدئة الحمو النيل الذي يظهر على الطفل في وجهة وجسمه ويألم الطفل كثيراً، فعليك أن تتبع هذه الخطوات والأدوية التي من خلالها يتم معالجة حمو النيل.

علاج حمو النيل للرضع
علاج حمو النيل للرضع

ما هو علاج حمو النيل

أفضل علاج لمعالجة حمو النيل من المنزل والقضاء على حمو النيل نهائياً بدون الذهاب إلى الأطباء هو علاج “كلامينا” هذا العلاج يضعه الأمهات على حمو النيل ومع الوقت وإستخدامه أربعة مرات يومياً يتم من خلاله القضاء على حمو النيل.

• كثرة إستحمام الطفل أكثر من 3 مرات يومياً، ويكون الإستحمام بالماء البارد ومع إستخدام صابون الجلسرين المخفف على بشرة الطفل.

• بعد إستحمام الطفل مباشرة لابد أن يرتدي جميع ملابسه قطنية ويبتعد تماماً عن اللبس البلوستير.

• لابد أن يرتدي الطفل أي من الملابس الخفيفة على الجسم حتى لا تزيد الحساسية المفرطة عندما إرتداء الملابس الثقيلة في فصل الصيف.
بعض الأدوية الكيمائية لمعالجة حمو النيل

كالامين لعلاج حمو النيل

• كالامين من الأدوية التي يستخدمها الأطفال لعلاج حمو النيل، يوضع بواسطة قطنة على حمو النيل ويتم من خلالها يتم تخفيف حدة حمو النيل مع الإستخدام 3 إلى 4 مرات يومياً.

تلفاست لعلاج حمو النيل

• تلفاست يستخدم هذا الشراب يومياً معلقة صباحاً ومعلقة مساءاً حيث يتم شراب هذا الطفل الذي لديه كميه كبيرة من حمو النيل ويختفي تدريجياً.
• أقراض تلفاست هذه الأقراص تعطي للبالغين في السن لأنها يوجد لها بعض الأثار الجانبية على الأطفال، فيتم تناول قرص صباحاً وقرص مساءاً.
• الهيستامين هذا الدواء من المضادات الحيوية التي تقضي على البكتريا حمو النيل، حيث أنها من أكثر الأدوية التي تعطى حسب عمر الطفل أو الشخص البالغ.

علاج حمو النيل للرضع
علاج حمو النيل للرضع

الوقاية من حمو النيل

• يجب أن يتناول الطفل الكثير من الماء حتى يستطيع أن يقي جسمه من الوصول إلى درجة الرطوبة العالية التي تصيب الجسم بالبكتريا.

• يجب على الأمهات تهوية الغرفة التي ينام فيها الطفل جيداً وذلك من أجل أن التهوية الجيدة لا يمكن أن تصيب الطفل بالألتهابات، ولابد من تهوية الغرفة وتغير الفرش الذي ينام عليه الطفل كل يوم.

• يجب أن يرتدي الطفل جميع الملابس القطنية التي من خلالها يمكن للطفل أن ينسى حمو النيل الذي يعمل على أصابته بالعديد من البكتريا والفطريات التي تصيب الطفل بعد تعرضة للرطوبة.

كلمات بحث متعلقة بـ علاج حمو النيل

علاج حمو النيل بالنشا للكبار
علاج حمو النيل بالفازلين
علاج حمو النيل بزيت الزيتون
وصفة مجربة لعلاج حمو النيل
وصفه مجربة لعلاج حمو النيل
علاج حمو النيل بالطرق الطبيعية
فيوسيدين لعلاج حمو النيل

السابق
علاج التهاب القولون العصبي بالاعشاب
التالي
علاج نقص الحديد وتساقط الشعر

اترك تعليقاً