علاج التهاب الاعصاب الطرفية

علاج التهاب الاعصاب الطرفية تعرف على أقراص نيوروتون لعلاج التهابات الأعصاب neuroton تعتبر أقراص نيوروتون داخل فيها المادة الفعالة الخاصة بفيتامين ب، حيث أنه من أولى العلاج الذي يعالج التهاب الأعصاب الذي يوجد عند بعض الناس، حيث أن التهابa الأعصاب ينتج من البرد المفرط في فصل الشتاء أو ناتج من كثرة الأشياء الثقيلة التي يحملها الناس في بعض الأوقات.

علاج التهاب الاعصاب الطرفية

ومن بعض الأعراض التي تنتج عن حدوث التهاب في الأعصاب هو كثرة تنميل الأطراف الأرجل والأيدي، حدوث تورم في القدم أو الذراع، حيث أن هذا التورم ناتج عن ضغط العصب على المفاصل، حيث أن التهاب الأعصاب لم يوجد له علاج أو أدوية صريحة لعلاج التهاب الأعصاب، فيعطي الطبيب الأدوية التي تحتوي على فيتامين ب حتى تعطي المريض الراحة لبعض الوقت والحيوية والنشاط لمتابعة نشاطهم اليومي.

علاج التهاب الاعصاب الطرفية
علاج التهاب الاعصاب الطرفية

اقراص نيوروتون للاعصاب

علاج التهاب الاعصاب الطرفية يوجد بعض الأمراض الذي يكتب فيه الطبيب أقراص نيوروتون لمعالجة الأمراض ومن أهم الأشياء التي تستدعي أن يعطي الطبيب المريض هذه الأقراص ما يلي:-

• يعطي الطبيب هذا الدواء عندما يعاني المريض من نقص في فيتامين ب، فهذا الدواء يعطي المريض كمية وفيرة من فيتامين ب الناقص في الجسم، ويكتب الطبيب الجرعة المناسبة للمريض حتى إذا كان لديه نفص بسيط في فيتامين ب.

• كثير من الحوامل والنساء عموماً نظراً لكثرة الولادة وعدم تعويض الولادة، يتعرضون إلى الأنميا الحادة التي من خلالها لابد من التعويض الجسم حتى لا يعمل الجسم على الهبوط الحاد.

• يعاني الكثير من الناس من مرض نادر جداً وهو المرض البري حيث يعتبر هذا المرض هو نقص شديد جداً في فيتامين ب1.
• كثير من الحوامل يعانون من وجع الظهر خاصة في ثلاثة أشهر الأخيرة، حيث يكون هذا الوجع بسبب ثقل الجنين على الظهر، ولكن مع تناول هذه الأقراص تستطيعي أن تتحسني حتى لو قليلاً.

• يعمل هذا القرص على تحسين التمثيل الغذائي ويمد الجسم بالمواد اللازمة لتقوية الجسم بالحيوية والنشاط.

كبسول لعلاج التهاب الأعصاب

علاج التهاب الاعصاب الطرفية بعض الأثار الجانبية التي يسببها أقراص نيوروتون يعمل أي قرص دوائي على بعض الأثار الجانبية، حيث يجب أن تعطي الطبيب جميع المعلومات التي إذا كان لديك مرض يعارض مفعول الدواء، حيث يعمل قرص نيوروتون على بعض الأثار الجانبية منها:-

• يعمل على زيادة الحساسية المفرطة حساسية الجلد المفرطة.

• زيادة نسبة العرق بكثرة

• من يعاني من مشاكل في القلب فعليه إخبار الطبيب أولاً قبل أن يصف له أي أدوية، فأقراص نيوروتون من الأقراص التي تؤدي إلى جلطات القلب فلابد من إخبار الطبيب أولاً عن جميع الأمراض المزمنة التي تعاني منها.

• يعمل على إنخفاض الضغط لمن يعاني من أرتفاع أو تذبب في الضغط فعليه إبلاغ الطبيب في الحالة، حتى يستطيع من أن يخفف الجرعة اللازمة التي تعطي من دواء أقراص نيوروتون لعلاج التهاب المفاصل.

علاج التهاب الاعصاب الطرفية
علاج التهاب الاعصاب الطرفية

عمليات بحث متعلقة بـ علاج التهاب الأعصاب

أدوية علاج التهاب الأعصاب
علاج التهاب الأعصاب بالأعشاب
علاج التهاب الأعصاب في اليد
علاج التهاب أعصاب الساقين
أدوية علاج التهاب الأعصاب في الرأس
علاج التهاب الأعصاب والعضلات بالاعشاب
أعراض التهاب الأعصاب في الرأس
علاج التهاب الأعصاب الطرفية لمرضى السكر

السابق
علاج الاكتئاب في المنزل
التالي
علاج التهاب الجلد في المنزل

اترك تعليقاً