تبييض الأسنان بسرعة في البيت

تبييض الأسنان بسرعة في البيت أصبح تبييض الأسنان لتحقيق تلك الابتسامة “المثالية” مؤخرًا شائعًا للغاية. ومع ذلك ، هناك ثمن يجب دفعه مقابل تلك الابتسامة الجميلة. من الآثار الجانبية لتبييض الأسنان زيادة الحساسية للحرارة أو البرودة بشكل مؤقت. ينظر معظم الناس إلى هذه الزيادة في الحساسية على أنها أثر جانبي طفيف للعلاج ، بالإضافة إلى أنها تزول عادة بعد انتهاء العلاج. ومع ذلك ، إذا كانت أسنانك بالفعل شديدة الحساسية لدرجة الحرارة ، فقد تحتاج إلى أن تكون أكثر حذراً في اختيار واستخدام طريقة تبييض الأسنان.

تبييض الأسنان بسرعة في البيت
تبييض الأسنان بسرعة في البيت

تبييض الأسنان بسرعة في البيت

هناك عدة طرق مختلفة متاحة لتطبيق عامل التبييض على أسنانك. أحدهما هو نظام نوع الدرج ، والذي يستخدم صينية حامل لعقد عامل التبييض بجوار أسنانك. طريقة أخرى هي “شرائط” التبييض الشعبية ، وهي مصنوعة من البلاستيك الرقيق جداً المشرب بعامل التبييض. تم تصميم هذه الشرائط لتلتصق بأسنانك عند الضغط عليها بإحكام.

تتوفر أيضًا المواد الهلامية التي تحتوي على عامل التبييض. لديهم اتساق كثيف يسمح بوضعهم على أسنانك والبقاء حتى يتم مسحها.

وصفة لتبييض الأسنان في خمس دقائق

تبييض الأسنان بسرعة في البيت تحدث الحساسية المتزايدة بسبب المكون الرئيسي المستخدم في معظم منتجات تبييض الأسنان ، إما بيروكسيد الكربوميد أو بيروكسيد الهيدروجين. هذان المركبان هما في الواقع شكلا من أشكال التبييض ، وبالتالي قد ترى المصطلحين “تبييض الأسنان” و “تبييض الأسنان” يستخدمان بالتبادل. إذا كنت تستخدم منتجًا يحتوي على أي من هذه المركبات ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتقليل الزيادة في الحساسية الحرارية.

تبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان بسرعة في البيت تتمثل إحدى طرق تقليل الحساسية في تقليل الوقت الذي يظل فيه منتج تبييض الأسنان على أسنانك. على سبيل المثال ، إذا كانت التعليمات تتطلب ساعتين لكل علاج ، فقلل ذلك إلى ساعة واحدة فقط. هناك طريقة أخرى تتمثل في زيادة الوقت بين العلاجات. إذا كان التكرار المعتاد مرة واحدة يوميًا ، فحاول إجراء العلاجات كل يوم.

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الراحة ، فيمكنك القيام بالأمرين – تقليل وقت العلاج إلى ساعة واحدة وإجراء العلاجات كل يوم.
تذكر ، حتى الأشخاص الذين ليس لديهم أسنان حساسة في البداية عادة ما يعانون من زيادة مؤقتة في الحساسية أثناء العلاج ، لذلك من المحتمل أن تستمر في الشعور ببعض الانزعاج. اقتراح آخر هو تنظيف أسنانك بالفرشاة قبل وبعد العلاج باستخدام معجون أسنان مصمم خصيصًا للأسنان الحساسة. عادة ما تستخدم معاجين الأسنان هذه مركب فلوريد لإزالة حساسية أسنانك. هناك العديد من الأنواع المختلفة في السوق أيضًا ، إذا ناقشت خططك مع طبيب أسنانك ، فقد يتمكن من تزويدك بعلاج احترافي بالطحين يمكن تطبيقه في المنزل.

تبييض الأسنان بالملح

يتوفر خيار آخر إذا كنت قد جربت مبيضات الأسنان ووجدت أنها غير مريحة للغاية. يمكنك استخدام أحد معاجين الأسنان المتاحة لتبييض الأسنان ، والتي تنظف أسنانك بمواد كاشطة خفيفة بدلاً من تبييضها. لا تستخدم معاجين الأسنان المبيضة مبيضًا ، لذلك يجب ألا تعاني من أي حساسية إضافية ، لكنها لن تبيض أسنانك مثل التبييض.

تبييض الأسنان بالكركم

كما ترى ، إذا كان لديك أسنان حساسة ، فقد تستغرق عملية تبييض الأسنان وقتًا أطول وتتطلب القليل من الجهد الإضافي ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تحقيق نفس النتائج في النهاية: ابتسامة أكثر بياضًا وإشراقًا.

السابق
كيفية تحضير حمام عشبي للأغراض العلاجية أو التجميلية
التالي
عضلات البطن six pack

اترك تعليقاً