التخطي إلى المحتوى

احدث ملف قنوات هيروشيما عربي اجدد ملف قنوات عربي لجهاز هيروشيما على موقع جوله حيث يحتوي الملف على جميع القنوات الجديدة مضافا بشكل مرتب ومنظم بالاستعانة بجميع الترددات الجديدة لجميع القنوات العربية الاجنبية .

احدث ملف قنوات هيروشيما عربي

احدث ملف قنوات هيروشيما عربي الجهاز زو اللون البرتقالى فرجن 1 و 2 دخــل مربع بالتحديثات الجديدة حتى الآن بالقنوات الجديدة من قنوات روتانا و قنوات دبى و قنوات كوين و قناة شاهدنا و جميع قنوات باقة ON و باقة DMC .

تحميل ملف القنوات والقاعدة

احدث ملف قنوات هيروشيما عربي
احدث ,ملف قنوات ,هيروشيما عربي

احدث ملف قنوات عربى هيروشيما 888 فرجن 4 البرتقالى

هل تفكر في الحصول على Dish Network أو مزود آخر لتلفزيون الأقمار الصناعية ولكنك غير واضح كيف يعمل طبق القمر الصناعي؟ ها هي إجابتك.

طبق القمر الصناعي هو هوائي مصمم للتركيز على مصدر بث معين وهو مكون رئيسي لمزودي القنوات الفضائية ، مثل شبكة الأطباق. يتكون طبق شبكة طبق الأقمار الصناعية القياسي من سطح مكافئ (على شكل وعاء) وبوق تغذية مركزي. ترسله وحدة التحكم عبر البوق ، ويقوم طبق القمر الصناعي Dish Network بتركيز الإشارة في حزمة ضيقة نسبيًا. يتم إنشاء شعاع ضيق حيث يعكس الطبق الطاقة من بوق التغذية.

ملف قنوات هيروشيما 888 بدون فرجن

لا يمكن لصحن القمر الصناعي لشبكة الأطباق على الطرف المستقبل سوى تلقي المعلومات ؛ لا يمكنها نقل المعلومات. يعمل طبق الاستقبال في الاتجاه المعاكس تمامًا لجهاز الإرسال. عندما يضرب شعاع الطبق المنحني ، يعكس شكل القطع المكافئ إشارة الراديو إلى الداخل على نقطة معينة ، تمامًا مثل المرآة المقعرة التي تركز الضوء على نقطة معينة. يركز الطبق المنحني على موجات الراديو الواردة على بوق التغذية.

ثم يقوم بوق التغذية بتمرير الإشارة إلى جهاز الاستقبال. من الناحية المثالية ، لن تكون هناك عوائق ، مثل الأشجار التي تتداخل مع الإشارة من القمر الصناعي إلى طبق القمر الصناعي لشبكة الأطباق. مع عدم وجود عوائق تتلقى إشارة أكثر وضوحًا.

ملف قنوات هيروشيما v2 البرتقالى داخل مربع

بعض الأنظمة معدة لاستقبال الإشارات من أكثر من قمر صناعي. يستخدم تصميم الطبق الجديد قرنين أو أكثر لالتقاط إشارات أقمار صناعية مختلفة. عندما تصطدم الحزم من الأقمار الصناعية المختلفة بالطبق المنحني ، فإنها تنعكس بزوايا مختلفة بحيث يضرب شعاع واحد بأحد الأبواق ويضرب شعاع آخر بوقًا مختلفًا.

العنصر المركزي في بوق التغذية هو LNB (محول حجب ضوضاء منخفض) يقوم LNB بتضخيم إشارة الراديو المرتدة من الطبق وتصفية الضوضاء (إشارات الراديو لا تحمل البرمجة). يمرر LNB الإشارة المضخمة والمفلترة إلى مستقبل القنوات الفضائية داخل منزل المشاهد.

يتم تشغيل كابل من طبق الأقمار الصناعية Dish Network إلى المنزل ثم يتم توصيله بجهاز استقبال القنوات الفضائية (الصندوق الأسود) وبالتالي إكمال الاتصال.