التخطي إلى المحتوى

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات قناة عين التعليمية هي أحدى القنوات التي فتحت حديثاً والتي كانت بأمر الملك أن تفتح القناة لتذاع الدروس التعليمية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، فبعد أن فرض الملك حظر تجوال يدوم بعض شهور وهذا يعتبر من الأجراءات الإحترازية التي من خلالها يمكنك عدم إنتشار مرض كورونا في جميع أنحاء المملكة.

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات

لذا يجب على أولياء الأمور أن يقومون بعرض قناة عين التعليمية حتى يتلقون الطلاب العديد من الدروس المستفادة بدلاً من المدارس التي كانوا يذهبون إليها، لذا سوف نعرض لكم تردد قناة عين التعليمية على النايل سات والعرب سات، غير أنها من القنوات الي تشهد نجاحا ً كبيراً في الفترة الأخيرة، فسوف نعرض التردد.

البرامج التي تعرضها قناة عين التعليمية

حازت قناة عين التعليمية نسبة كبيرة من المشاهدات في وقت قصير، فبعد حظر التجوال وعدم ذهاب الأطفال إلى المدارس أصبح لابد من تعليم الأطفال إلكترونياً، لذا أمر الملك بفتح قناة عين التعليمية والتي يتلقي منها الطلاب العديد من المعلومات، فيكون لكل صف من الصفوف التعليمية ساعة منفردة يتلقي فيها الطالب جميع المواد، فهي من القنوات التي تعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

حيث أننا نعرض لكم الكثير من البرامج وأشهرها التي تضم نسبة مشاهدات عالية جداً، فتابعوا بعض البرامج المشهورة التي تقدمها قناة عين التعليمية:-

• تعرض جميع المناهج التعليمية التي تخص كل المناهج على مدار التعليم السعودي.
• تقوم بعرض جدول حصص خاص بكل مادة دراسية لكل الصفوف الدراسية على مدار التعليم في المملكة العربية السعودية.
• تقوم بعمل مواعيد للحصص لجميع المواد الدراسية لكل صف إبتدائي وأعدادي وثانوي، والمرحلة الجامعية ستقوم المملكة بعرض حصص على اليوتيوب بكل كلية.

قناة عين التعليمية

قناة عين التعليمية هي أحدى القنوات التي لها العديد من المزايا منها:-
• تهتم بعرض جميع الدروس حتى تغني الطالب عن جميع الدروس الخصوصية.
• كما تتميز بأنها تضم الكثير من المدرسين الكفئ المتخصصين في الكثير من تدريس المواد التعليمية الخاصة بالمراحل التعليمية في المملكة.
• كما أنها يوجد لها صفحة على اليوتيوب وصفحة على الأنترنت تسجل فيها الحصة ومن ثم يمكن للطالب أعادة الدرس حينما يشاء.
• تعرض جميع الدروس الخاصة بالمواد يوم بيوم وتغني الطالب عن الذهاب إلى المدرسة والأختلاط في ظل أزمة الكورونا الراهنة، لذا تعد جميع هذه النقاط من النقاط التي تتميز بها قناة عين التعليمية.

تردد قناة عين التعليمية

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات الكثير من الناس يتساءلون عن تردد القناة عين التعليمية من أجل تعليم أطفالهم في جميع المراحل التعليمية، ومن أجل عدم ذهابهم المدرسة وأتخاذ جميع الأجراءات الأحترازية، فأليكم تردد القناة.
تعرف على تفاصيل تردد قناة عين التعليمية على النايل سات
اسم القمرعرب سات
التردد 12437- 12360
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6