التخطي إلى المحتوى

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين شروط الحصول على سيارات المعاقين واسعارهم سنتعرف عليها وايضا سنتعرف على الطريقة التي تساعدك في الحصول على سيارات المعاقين، فقد قامت الحكومة في مصر بعمل مجموعة من التحديثات التي تم الإعلان عنها وهذه التحديثات عن شروط حصولك على سيارات الأشخاص المعاقين، يوجد الكثير من الأشخاص يقوموا بالمتابعة لكل الاخبار والتحديثات والاسعار للسيارات.

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين
أسعار النترا الجمل 2007 معاقين

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين

لكل شخص يبحث عن الطريقة والخطوات التي تساعده في الحصول على سيارة للمعاقين ويبحث عن افضل الانواع للسيارات المتاحة والمتواجدة سوف تجد كل ذلك في هذا المقال، وكل شخص يبحث عن المنطقة القريبة منه التي يحصل منها على السيارة للمعاقين سوف تتعرف على كل المناطق المتواجد والمتداول بها السيارات

أسعار سيارات المعاقين 2023

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين تعرف على اهم سؤال يقوم الكثير بسؤال , ما هي اسعار النترا الجمل معاقين ؟ و تعرف ايضا على اسعار سيارات الأشخاص المعاقين سيارات الأشخاص المعاقين تعتبر نوع من أنواع السيارات التي يحبها ويفضلها الكثير والعديد من الأشخاص ويوجد بعض الأسباب لتكون سيارات المعاقين هي السيارات المفضلة لدى الكثير من الناس ومن أهم الأسباب أن سيارات المعاقين تعتبر من السيارات الرخيصة فاسعارها تعتبر الأقل من اسعار اي سيارات اخرى سوف تقوم بشرائها من اي شركة من شركات السيارات او اي وكيل من وكلاء السيارات، واهم ما يميز سيارات المعاقين أنها سيارات فاخرة وشيك واسعارها مناسبة للكثير من الأشخاص، سوف تتعرف في النقاط التالية على اسعار جميع السيارات للمعاقين.

اسعار سيارات المعاقين النترا

  1. سعر سيارة هيونداي معاقين النترا اتش دي 2007 يبدأ سعرها من 200 الف جنيه.
  2. سعر سيارة هيونداي معاقين افانتي النترا اتش دي 2007 يبدأ من 210 الف جنية .
  3. سعر سيارة هيونداي معاقين افانتي النترا اتش دي 2008 وصل سعرها الى 250 الف جنية .
  4. سعر سيارة هيونداي معاقين النترا افانتي 2009 يبدأ من 230 الف جنية .
  5. سعر سيارة هيونداي معاقين النترا افانتي ام دي 2011 يبدأ من 320 الف جنية .
  6. سعر سيارة هيونداي معاقين النترا ام دي 2013 يبدا من 200 الف جنية .
  7. سعر سيارة هيونداي معاقين النترا ام دي 2016 يبدأ من 260 الف جنية .
أسعار النترا الجمل 2007 معاقين
أسعار النترا الجمل 2007 معاقين

 

 

شروط المرافق لسيارات المعاقين

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين و الشروط الواجب توافرها للحصول على سيارات المعاقين يوجد بعض الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر للحصول على السيارات الأشخاص المعاقين فكل شخص يريد الحصول على السيارة إذا كان من الوكيل أو اذا كانوا يقوموا بشرائها من الجمارك بأسعار مناسبة فيجب اولا معرفة الشروط اللازمة توافرها للحصول على السيارة الخاصة بالأشخاص المعاقين ومن أهم الشروط:

 

  • يجب أن تقوم بعمل مجموعة من الفحوصات الطبية وتقوم بعملها عن طريق اي مجلس من المجالس الطبية، المدة التي يجب أن تقوم بعمل الفحوصات فيها بتبدا من 6 شهور الى 12 شهر هذه المدة التي يجب إجراء الفحوصات فيها.
  • تقوم بتجهيز البطاقة الخاصة بك الأصلية وايضا تقوم بتجهيز صورة البطاقة الخاصة بالرقم القومي.
  • عندما تقوم بعمل الفحوصات الطبية بعد مدة خمسة وأربعين يوم اي شهر ونصف الشهر يجب عليك أن تقوم بإرسال خطاب للمكتب الخاص بالجمارك لكي تذهب الى الجمارك وتقوم باختيار السيارة المناسبة لك والسيارة التي تحتاج إليها وتتناسب من ناحية السعر والموديل وغيرها من المواصفات.

 

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين
أسعار النترا الجمل 2007 معاقين

نوع الإعاقة للحصول على سيارة للمعاقين

طريقة الحصول على سيارات المعاقين لعام 2023 لكي تحصل على سيارة خاصة بالأشخاص المعاقين عليك أن تقوم بتنفيذ بعض الخطوات ويجب اولا أن تعرفها حتى تقوم بتنفيذها، ومن أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على سيارة للمعاقين تكون مناسبة لك من كل المواصفات الخاصة بها إذا كان الموديل أو اذا كان سعرها وغيرها من المواصفات التي يجب أن تتناسب معك والطريقة الصحيحة للحصول على سيارات المعاقين بخطوات بسيطة هي:

 

  • يجب أن تقوم اولا بالذهاب إلى المكتب الخاص بالجمارك الذي يكون مكانه قريب منك وتكون مناسبة لك.
  • تقوم باختيار السيارة المناسبة لك من حيث المواصفات والاسعار وغيرها.

 

شروط الحصول على سيارة معاقين

 

  • يجب عليك أن تنهي كل الاوراق الخاصة برقم الشاسيه وايضا تنتهي من كل الاوراق الخاصة بالمحرك.
  • ثم بعد ذلك تقوم بدفع مبلغ الرسوم للمكتب الخاص بالجمارك ومبلغ الرسوم قدره هو مائة وخمسين جنيه مصري وعندما تخرج من البوابة الخاصة بمكتب الاستثمار عليك أن تقوم بدفع مبلغ خمسة وستين جنيه مصري.
  • وعندما تخرج من المكتب الخاص بالجمارك عليك أن تدفع مبلغ خمسين جنية مصري عند خروجك.

 

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين
أسعار النترا الجمل 2007 معاقين

من له الحق في قيادة سيارة المعاق

أسعار النترا الجمل 2007 معاقين أهم الطلبات والأوراق التي يجب توافرها للحصول على سيارات المعاقين

 

  • لكي تحصل على السيارة للأشخاص المعاقين عليك أن تقوم بمعرفة مجموعة من الطلبات واهم الاوراق التي يجب أن تقوم باحضارها وتوفيرها.
  • على الشخص الذي يريد الحصول على سيارة للمعاقين أن يقوم بعمل مجموعة من التحاليل والفحوصات الطبية وهذه الفحوصات يجب أن تقوم بعملها لمدة لا تقل عن سنة اي 12 شهر، يجب أن تكون الفحوصات الطبية التي سوف تقوم بعملها مبلغها لا يقل عن 100 جنيه مصري.
  • يجب أن تقوم بعمل مجموعة من الفحوصات الطارئة وهذه الفحوصات يمكنك أن تقوم بعملها اذا أردت ذلك وقيمة المبلغ الخاص بالفحوصات الطارئة يجب أن لا تقل عن خمسمائة جنية مصري.

 

سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة

كشف أسعار النترا الجمل 2007 معاقين جديد

 

  • تقوم بإحضار وتقديم البطاقة الشخصية الخاصة بك ويحب أن تكون الأصلية ويجب ان تحضر صورة منها معها.
  • يجب عليك أن تقوم بكتابة خطاب وترسله للجمارك التي سوف تذهب إليها لشراء السيارة للمعاقين وتبدأ في اختيار وتحديد السيارة المناسبة لك من حيث الاسعار والمواصفات.

 

الحالات المستحقة لسيارات المعاقين 2023

الطريقة الصحيحة للحصول على سيارات المعاقين 2023

 

  • لكي تحصل على سيارات المعاقين لعام 2023 عليك أن تقوم باتباع الخطوات الصحيحة لكي تحصل عليها والطريقة الصحيحة للحصول على سيارات المعاقين يمكنك أن تقوم بتنفيذها بكل سهولة وبساطة.
  • تذهب الى مكتب الجمارك وعندما تذهب الى هناك تستطيع أن تقوم باختيار السيارة التي تتناسب معك وتفضلها وتحب كل مواصفاتها وايضا سعرها مناسب لك.
  • بعد أن تقوم بالانتهاء من كل الاوراق الخاصة بالسيارة عليك أن تدفع مبلغ مائة وخمسين جنيه وهذا المبلغ هو المبلغ الخاص برسوم الجمارك.
  • عندما تذهب إلى البوابة الخاصة بهيئة الاستثمار ثم تخرج منها تدفع مبلغ اخر وبيكون في حدود 65 جنيه.
  • عندما تقوم بالانتهاء من كل ذلك من اختيار السيارة والانتهاء من كل أوراقها وتدفع كل المبالغ المطلوبة منك ثم تخرج من بوابة الجمارك عليك أن تدفع اخر مبلغ وهو خمسين جنيه.