التخطي إلى المحتوى

شركة Honor في مسعاها لتعزيز الحضور العالمي في مجال التكنولوجيا في الأول من سبتمر من العام الجاري أعلنت العلامة التجارية الشهيرة HONOR العاملة في القطاع التكنولوجي؛ عن عزمها حضور مؤتمر IFA لعام 2022 والمُقرر عقده في برلين، تحت عنوان “نحو مستقبل مُترابط”.

تعرف على منتجات شركة Honor الجديدة

حيث ستُقدم HONOR فيه مُنتجاتها والتي تشمل الهواتف الذكية، والحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية، أيضاً ستضم تشكيلتها الجديدة من المُنتجات أحدث التقنيات البارزة للمستهلكين الرقميين حول العالم والعمل علي الحضور العالمي للمرة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، ستُقدم HONOR التقنيات السمعية الجديدة التي ستخلق تجربة استماع غامرة، تتماشى مع الجيل الجديد من تقنيات الواقع المُعزز والواقع الافتراضي، مجموعة تقنية هامة جداً ووميزة تضخها الشركة لأول مرة منذُ تاريخ إنشائها في السوق الرقمي.

شركة Honor في مجال التكنولوجيا
شركة Honor في مجال التكنولوجيا

بالإضافة إلى أنها تعمل على التسويق لهذا الحدث منذُ فترة كبيرة واستغلاله لصالحها وقد نتج عن هذا التخطيط المسبق أنها ستقوم بإلقاء الكلمة الإفتتاحية في المؤتمر بالإضافة إلى إعلانها عن إنضمامها إلى العلامة التجارية IoT Matter بالإضافة إلى توضيح شامل لرؤية العلامة التجارية في مستقل التكنولوجيا، وربما “تصدر قائمة الشركات التقنية” فيما هو قادم.

شركة Honor علامة تجارية رائدة ومستقله

كعلامة تجارية رائدة وإستثنائية الحقيقة في المجال التقني، وطرحها لمنتجات رقمية ستنافس كبري الشركات العالمية اليوم في تصنيع منتجات رقمية عصرية وبجوده عالية وبأسعار منخفضة، استراتيجية متكاملة وطموحة للغاية تنتهجها الشركة في الطرح والتسويق واستغلال كافة الظروف لصالحها الأمر الذي عزز من تواجدها العالمي في الفترة الأخيرة وتحديداً من العام الجاري، تتصدر Honor قائمة مصنعي التكنولوجيا ومطوريها بأحدث الأساليب والتقنيات العالمية، والتصدر علي منافسيها.

يبدو أننا سنشهد مولودً تقنياً جديداً، Honor الشركة الحديثة الرائدة منذُ بضعة سنوات لم أكن أعلم عن جودة منتجاتها شيئاً الآن تغزو السوق بمنتجاتها الرقمية المميزة والقوية، برأيك كيف استغلت الشركة كافة هذه الظروف لصالحها؛ وأسباب هذا الإنتشار الكبير والملحوظ الذي نشهده اليوم؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.