التخطي إلى المحتوى

ارتفاع اسعار الذهب 2022 حيث صرح الاحتياطي الفيدرالي حدوث ارتفاع اسعار الذهب عند تسوية التعاملات اسعار الذهب قد ارتفعت عند تسوية التعاملات وقد كان ذلك في يوم الاربعاء، حيث أن المستثمرين ينتظرون قرار السياسة النقدية من خلال الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي .

تقييم قرار ارتفاع اسعار الذهب 2022 الفيدرالي تسوية التعاملات

المستثمرون يتوقعون حدوث ارتفاع اسعار الذهب للاحتياطي الفيدرالي الخاص بمعدل الفائدة بمقدار خمسة وسبعين نقطة أساس وذلك كان خلال القرار المتوقع في وقت لاحق من ذلك اليوم، حيث أن هذا القرار يسعى إلى أن يسيطر على التضخم الذي وصل لأعلى المستويات الخاصة به في واحد وأربعين عام.

ارتفاع اسعار الذهب 2022 الفيدرالي تسوية التعاملات
ارتفاع ,اسعار الذهب ,الفيدرالي, تسوية ,التعاملات

المعدن النفيس فد استفاد نسبيا من حدوث هبوط للعوائد الخاصة بسندات الخزانة الأمريكية من أعلى مستويات لها في أكثر من عقد، بالإضافة إلى أنه قد حدث تراجع الدولار من أعلى مستوى في عشرين عام وكان ذلك مقابل العملات الرئيسية والأساسية الأخرى.

قرر البنك المركزي الأوروبي استحداث أداة حديثة وجديدة تساعد في التعامل مع كل المخاطر الخاصة بالالتفات الذي يكون بشكل غير مبرر للعوائد الخاصة بسندات الحكومة في منطقة اليورو وذلك على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، حدوث ارتفاع للعقود الآجلة للذهب عند التسوية بنسبة ٠.٣٪ وهو ما يعادل ٦.١٠ دولار حتى وصل إلى ١٨١٩.٦٠ دولار للأوقية وكان ذلك في تسليم شهر أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.