التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة لعبة Subway Surfers‏ رائعه يعشقها الكبير قبل الصغير عبر العالم بآثره ، هذه اللعبة تصنف من ألعاب الجرى من الدرجة الأولى فلا تحتاج أبدا الى ذكاء كل ماتحتاجه سرعة تصرف وتركيز وتمعن وعدم الانشغال بشئ آخر، وكلمايتم فعله عبر اللعبه هو تخطى كل الحواجز الموجودة، وتتيح اللعبة القفز والانزلاق لأسفل لعدم الارتطام بالحاجز، كما يوجد باللعبة عامل مساعد وهو لوح التزلج .

لعبة Subway Surfers تسرد قصة صبى صبي يقوم باللعب على القطارات والأنفاق والكتابة عليها وعمل بعض الخربشات والشخابيط بها وهو يجرى فيراه الحارس ومعه كلب فيركد وراءه للامساك به واما أن يفر الصبى من الحارس والكلب ويواصل اللعب، أو يلحق به الحارس ويمسكه .

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة برابط مباشر
تحميل لعبة, صب واي للكمبيوتر ,كاملة

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة

خطوات game-subway والتعليمات الخاصة بها .
• للتحكم فى الصبى وجعله يقفز لأعلى لتخطى الحواجز يتم ذلك عن طريق سحب الشاشة فى اتجاه أعلى باصبعك ليتم قفز الصبى .

• وليتم البعد عن الحواجز دون تخطيها يمكن سير الصبى يمينا ويسارا وذلك عن طريق استخدام اصبعك فى سحب الصبى اتجاه اليمين أو اتجاه اليسار .

• توجد عبر اللعبة جوائز ذهبيه مطلوب من الصبى جمعها، حيث أنه ينال من خلالها جوائز كل أسبوع وكذلك يمنح مساعدات اضافية .

تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

• جمع الأدوات الموجوده خلال اللعبة ومنها البيتزا من خلالها اذا تم الامساك بالصبى من قبل الحارس والكلب يستطيع من خلال هذه القطعه استكمال اللعبة وكأن شيئا لم يكن .

• من خلال اللعبة يقابل الصبى العديد من الأدوات المساعدة المختلفة كالدرع الذى يحمى الصبى من أى ارتطامات، والنجمه ومهمتها أنه عند جمع النقود تسجل أضعاف ماتم جمعه، أما الصاروج فيجعل الصبى يطير ويتعدى مسافات وحواجز كبيرة جدا .

• الأدوات المساعدة الموجوده عند تطويرها يزيد آثار فعلها المخصص له كما يمكن اتاحة تطويرها عبر العملات الذهبية التى يجمعها الصبى .

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة

• يوجد أمامك العديد من الخيارات لاختيار صبى أو لاعب آخر فيوجد العديد من الشخصيات المختلفة باللعبة وكل شخصية لها مميزاتها الخاصة وسرعتها المختلفة .

• للحصول على الواح تزلج اضافية يتطلب ذلك جمع الكثير من النقود .

• يتطلب من اللاعب تحديات ومهمات غير الموجودة باللعبة وتتطلب مدة معينة من الوقت وعند اتمامها يتم منحك العديد من الجوائز المميزة .

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 مهكرة جاهزة

لعبة Subway Surfers‏ تم انطلاقها عبر شركة Kiloo منذ عام 2012 ومنذ بداية انطلاق اللعبة حازت على شعبيه جماهيرية عالية جدا وتوالى وتتابع عليها التحميل من مختبلف بلدان العالم، كما أن تخطت Subway Surfers‏ تحميل 10 مليون لاعب عبر فترة ليست بالطويلة، حيث أنها تصدرت القمة عبر متجر جوجل بلاى وهذا لانها نالت اعجاب الكثير من الناس كما أنها نالت اعجاب ومشاركة العديد عبر موقع جوجل بلاس وشاركها قرابة النص مليون شخص، وتظل ثابته الى اليوم ويتتابع التحميل عليها بثبات .

تحميل لعبة صب واي للاندرويد تحميل مباشر وسريع من هنا
تحميل لعبة صب واي لجهاز الكمبيوتر تحميل مباشر وسريع من هنا