التخطي إلى المحتوى

مايا صبحي اهم 10 حقائق وراء اختفاء الدكتورة والعالمة مايا صبحي , ما الحقيقة وراء اختفاء العالمة المصرية مايا صبحي ؟ .
اختفاء العالمية المصرية مايا صبحي والذي أٌطلق عليها أنها ماسونية أثار الكثير من الجدل، وسبب ذلك يعود إلى أنها قد صرحت العديد من التصريحات التي تتعارض مع مفاهيمنا ومعتقداتنا نحن العرب والمسلمون.

10 حقائق وراء اختفاء الدكتورة مايا صبحي
اختفاء الدكتورة مايا صبحي

قامت الدكتورة مايا صبحي قبل اختفائها مباشرة بالإدلاء عن الكثير من الأفكار والرموز التي تخص الماسونين، وهذا لديهم غير مسموح لذا يعتقد الكثيرون أنهم قاموا بقتلها والتخلص منها نظرًا لإفشائها لأسرارهم التي يعتقدون بأنها أساس ديانتهم , وحتي الان لا نعلم ما حدث بالفعل ولكنها مجرد نظريات ليس الا , نظرا فى وجود الكثير من الاقاويل حول قتل الدكتورة والتخلص منها ولكن حتي الان لا يوجد سبب وجودي فى اختفاء الدكتورة او قتلها .

هناك أسئلة طرحها الآخرون بشأن الدكتورة مايا منها :

  1. من هي مايا صبحي؟
  2. كم عمر مايا الدكتور المصرية؟
  3. ما ديانة ما يا صبحي؟
  4. اين ذهبت الدكتورة ما يا صبحي ؟
  5. ما هي الحقيقة الكامله وراء اختفاء دكتورة ما يا صبحي ؟
  6. ما هي الماسونية تلك التي يتحدث عنها الجميع ؟

مايا صبحي و الحقيقة الكاملة وراء اختفاء الدكتورة مايا

من هي الدكتورة المصرية مايا صبحي ؟ .
هي الدكتورة المصرية المسلمة مايا صبحي في الأربعين من عمرها، حاصلة على درجة الدكتوراة في الفيزياء، لديها اهتمام كبير وتعلق بالماسونية، وقامت باعتناق هذه الديانة أو هذا المعتقد العالمي .

وهو التنظيم العالمي الذي يتطلب الدخول إليه العديد من الإجراءات والقيام بعضوية به وفقًا لشروط معينة وضوابط حسب تصورهم سوف نتناولها فيما يلي.

وقد خرجت مايا صبحي على التلفزيون وقامت بالتحدث عن الماسونية بالكثير من المعلومات ، وأقرت بأنها تهدف للسيطرة على العالم في المستقبل وبأنها هي الحقيقة الوحيدة، كما تحدثت عن بعض الرموز والأفكار الخاصة التي تخص الماسونيين.

ومن بعد ذلك تم اختفاء العالمية المصرية مايا صبحي ولم يتم اكتشاف اختفائها حتى يومنا هذا، مما أدي إلى جعل الكثيرون يعتقد بأنها تم اختطافها من قبل الماسونيين وقتلها لأنها قامت بإفشاء أسرارهم والكثير من المعلومات عنهم.

10 حقائق وراء اختفاء الدكتورة مايا صبحي
اختفاء الدكتورة مايا صبحي

ما علاقة الماسونية بالدكتورة مايا صبحي

ما هي الماسونية والتي اتبعتها الدكتورة المصرية المسلمة مايا صبحي ؟ .
بداية وقبل التطرق إلى كل ما يتعلق بحادثة اختفاء العالمة المصرية مايا صبحي فيجب علينا التعرف بشكل أعمق أكثر عن السبب الرئيسي الذي يعتقده البعض أنه السبب وراء اختفائها و هل هو ايضا السبب فى مقتل الدكتورة مايا صبحي ، حيث ان اغلب المتابعين يأكدون انا كل ما حدث للدكتورة مايا صحبى مربوط بتنظيم الماسونية .

فما هي الماسونية، وما شروط الانضمام إليها ؟ وما أصلها ومراتب الترقي بها ؟ كما ما هي الطقوس الخاصة بها وما موقف الإسلام منها ؟ فهيا بنا نتعرف عن كل التفاصيل تلك.

ما هي الماسونية ؟

الماسونية يطلق على كل من يتبعها أو يعتنقها النورانيون أو البنائين الأحرار، وهي عبارة عن تنظيم مستقل بذاته مليئ بالأسرار والغموض، وعلى الرغم من أن الماسونية تحارب الأديان السماوية إلا أنها تشترط في الذي ينضم إليها أن يكون متدينًا .

وستجد أن الماسونية تحتوي على رموز خاصة بها كما أن لها هيكل منظم لها خاص، وتحتاج إلى توافر شروط معينة في الأشخاص الذين ينضمون لها، وتتكون من عدة مراتب بالتدرج .

ما هي رموز الماسونية ؟

  • رمز تعامد مسطرة المعماري مع فرجار المهندس، وهي لها معني وترمز إلى علاقة السماء بالأرض، وعلاقة الأرض بالسماء .
  • الرمز الثاني هو رمز نجمة داوود، وهي ترمز كذلك إلى اتحاد الكهنوت مع رجال الدولة .
  • كما يوجد هناك حرف G يوجد باستمرار في الرمز، وهو مختلف في التفسير فمنهم من يقول أنه الحرف الأول من اسم الإله، والبعض يرى أنها أول حرف من حروف كلمة الهندسة .
10 حقائق وراء اختفاء الدكتورة مايا صبحي
اختفاء الدكتورة مايا صبحي

مراتب أو درجات الماسونية

سنجد أن الماسونية تعتنق فكر بأنها ليست دين وليست بديلة عن الدين، وبالتالي فإنه يحق لأي شخص أن ينضم إليها أي كانت ديانته، ولكي تنتمي إليها يجب عليك أن تمر بمراتب معينة لها وهي :

  1. عضو مبتدئ : هو الذي لا يكون له أي دور في البداية سوي حضور الإجتماعات وحضور شعائر الموت عند موت أحد أعضاء الماسونين، ويبدأ دوره منذ بدء طقوس دخوله للماسونية من ربط عصابة على عينه تدل على الجهل الذي كان به، وايضًا الحبل الذي يدل على الحبل السري، ثم في آخر الطقوس يجب عليه أن يسجد للهيكل .
  2. عضوية أهل الصنعة : هنا في تلك المرتبة تكون المرحلة الثانية، وبها يجب على الشخص صعود سلم هكذا وسط الهيكل يدل على ترقية في الفكر والفهم حتى وصل لهذه المرتبة.
  3. عضوية الخبير : وهذه هي آخر مرتبة قد يصل إليها الشخص الماسوني داخل هذا الكيان، وهي ترمز إلى هذا الماسوني قد وصل إلى مرحلة كبيرة من التوازن بين العوامل الداخلية التي توازن الإنسان وبين الجانب الآخر الروحي الذي يربطه بالخالق.

هكذا نكون قد تعرفنا بشكل مفسر إلى حد ما على الماسونية وبعض الأشياء التي تخصها.

10 حقائق وراء اختفاء الدكتورة مايا صبحي
اختفاء الدكتورة مايا صبحي

تصريحات الدكتورة مايا صبحي التي تسببت في اختفائها

قامت الدكتورة المصرية مايا صبحي بالظهور على شاشة التلفزيون كثيرًا قبل اختفائها، وقد قامت بالإعلان عن اعتناقها للماسونية أمام العالم أجمع، كما أنها قامت بشرح بعض المعلومات عنهم والذين يسمون بـ النورانيون أو البناؤون الأحرار .

ولقد قدمت عدة تصريحات عنهم وصرحت عن بعض المعلومات الخاصة بالرموز الخاصة بهم، وهذا شئ غير مقبول لديهم، لذلك يعتقد الجميع أنها قد خُطفت وقتلت على أيدي الماسونيين .

كذلك صرحت الدكتورة مايا صبحي عن أهمية هرم خوفو بالنسبة للماسونيين، وأنه يمثل لهم أهمية بشكل خاص وذلك لأنه يمثل لهم ممر للعالم الآخر أو دنيا الخلود التي يبحثون عنها ويعتقدون بأنهم ذاهبون إليها بتلك الطريقة .

كما أضافت في تصريحاتها أنه لا يوجد هناك دليل قاطع على أن الملك خوفو هو من قام ببناء هرم خوفو، كما أن الهرم عمره 10 آلاف سنة وليس 5 آلاف سنة فقط .

قامت الدكتورة مايا صبحي بعد ذلك بالتصريح على أن هناك كائنات أخرى تعيش معنا على كوكب الأرض غير الإنس والجن، وأن هذه الكائنات كائنات مميزة للغاية وذات ذكاء عالي إلى حد كبير، وقد استطاعوا الأمريكانيون والسوفيت من التواصل معهم وهذا هو السبب في تقدمهم الأن بشكل كبير .

كما انها صرحت بأنها تؤمن بوجود الجن وأنهم يعيشون معهم على الكوكب وبأنهم خلق مثلهم، كما أنها صرحت عن وجود عائلات كبيرة جدًا من الماسونين هؤلاء يسعون بكل طاقتهم لكي يسيطروا على العالم، وذلك عن طريق التحكم في عقول البشر باستخدام شريحة الدجال أو الشريحة الإلكترونية .

الحقيقة وراء اختفاء الدكتورة المصرية مايا صبحي

من هنا وبعد ذكر جميع التفاصيل السابقة من تنظيم وترتيب الهيكل الماسوني، بجانب السرية الشديدة التي يعيشون بها ، فيكون التحليل الأمثل وراء سر اختفاء دكتورة مايا صبحى بعد كل تصريحاتها والتي سبق وذكرناها بالأعلى أنه قد تم اختطافها وقتلها على يد الماسونيين .