لعبة The Guardians of the Galaxy

يبدو أن لعبة The Guardians of the Galaxy خرجت من العدم – تم إصدارها في أكتوبر من العام الماضي ، بعد أربعة أشهر فقط من الإعلان عنها في E3 2021 في يونيو. لكن حتى الآن ، لم ترد أي كلمة عن تكملة.

لعبة The Guardians of the Galaxy
لعبة The Guardians of the Galaxy

انطلاق لعبة The Guardians of the Galaxy 2022

تلقت اللعبة الكثير من عمليات الكتابة الإيجابية ، بما في ذلك مراجعة لعبة Guardians of the Galaxy الخاصة بنا ، ووجدت مؤخرًا جمهورًا جديدًا بالكامل عندما يتعلق الأمر بـ Xbox Game Pass في مارس.

لعبة The Guardians of the Galaxy تم ترشيح Marvel’s Guardians of the Galaxy ، التي طورتها Eidos Montreal ونشرتها Square Enix ، لخمس جوائز في حفل BAFTA Games Awards 2022 الليلة – الأمر متروك لإنجاز الصوت (بناءً على ذلك الصوت الممتاز لألعاب Guardians of the Galaxy) والسرد ، فضلا عن ثلاثة صنوج التمثيل.

Marvel’s Guardians of the Galaxy

قبل حفل توزيع جوائز BAFTA Games 2022 ، تحدثنا إلى عدد من مطوري اللعبة. ونعم ، لقد سألناهم عما إذا كانت هناك أي أفكار لتكملة تطفو. أولاً ، على الرغم من ذلك ، تحدثنا عن BAFTAs ، ومن الواضح أن المطورين مرتبكين للتنافس على هذه الجوائز المرموقة.

“أعمل في الألعاب منذ 20 عامًا ، ولا تبدأ في كتابة لعبة على أمل الحصول على جائزة” ، قالت كبيرة مديري السرد ماري ديمارلي حصريًا لموقع RadioTimes.com. “إنه أمر صعب للغاية أن تصنع ألعابًا ، ثم أن يتم ترشيحها – إنه أمر مذهل. و BAFTAs هي BAFTAs ، إنها مثل ،” رائع ، هذا رائع. ”

لعبة The Guardians of the Galaxy
لعبة The Guardians of the Galaxy

لعبة الأوصياء متعددة اللاعبين

تضعك لعبة The Guardians of the Galaxy في دور Star-Lord. مارفل / سكوير انيكس
عملت DeMarle وزملاؤها على اللعبة بسرية لسنوات قبل الإعلان عنها رسميًا في الصيف الماضي. قالت لنا: “إبقائها صامتة ، بالنسبة لي ، لم يكن أمرًا صعبًا بالضرورة ، طوال ذلك الوقت. لأنك تركز بشدة على العمل. أنت تركز بشدة على ،” دعنا نفهم الأمر ، دعنا نجعله ، نذهب . ”

عندما تم تأسيس الشراكة مع Marvel وبدأ التطوير في اللعبة ، لم يستغرق فريق Eidos Montreal وقتًا طويلاً حتى يستقر على فكرة لعبة مغامرة للاعب واحد حيث تلعب دور Star-Lord ، بدلاً من لعبة متعددة اللاعبين حيث تلعب فيها كفريق كامل (والتي ستكون أقرب إلى Marvel’s Avengers ، وكذلك من Square Enix).

يتذكر DeMarle “بعد الاجتماعات الأولية ، كان Marvel مثل ، ‘افعل ما تريد ، وأخبرنا بما تريد”. بدأ المفهوم بجدية ، ودارت مناقشات بين المطورين حول ما إذا كان “يمكنك لعب جميع الشخصيات” و “هل يجب أن نلعب هذه اللعبة كلعبة متعددة اللاعبين؟”

نظر فريق المطورين إلى أفلام Guardians of the Galaxy وحلقات التلفزيون المتحركة والرسوم الهزلية خلال مرحلة التطوير هذه. ويتذكر DeMarle: “كانت المادة نفسها هي التي أعطتنا نوعًا ما إلى حيث أردنا الذهاب. لذا كلما تعمقنا فيها ، أدركنا ما هو فريد في Guardians.

“لديك هذه الشخصيات الفردية القوية للغاية ، من هؤلاء الأشخاص غير الأسوياء ، وهم فضائيون ، ولا يمكن التنبؤ بهم ، وماذا سيكون شكل التسكع معهم؟ لقد أردنا فقط التسكع مع هذه الشخصيات القوية الفريدة.

لعبة The Guardians of the Galaxy
لعبة The Guardians of the Galaxy

“وأدركنا في هذا التصور عن ذلك ، أننا مثل ،” حسنًا ، أن نكون القائد المزعوم ، وأن نكون الشخص الذي هو محور ذلك ، وعليه أن يتعامل مع سلوكياتنا غير المتوقعة ، ومن عليه أن أرشدهم على طول الطريق ، عندما تكافح نفسك لمعرفة ما يتطلبه الأمر لتصبح قائدًا.

“كل ذلك تحدث إلينا وجعلنا ندرك أنه ، لا ، نريد أن نبقيها مركزة على شخصية اللاعب ، شخصية لاعب واحد. أنت Star-Lord. وعدنا إلى Marvel بذلك ، ومن المسلم به أنهم هم أنفسهم كانت مثل ، “هل أنت متأكد؟ لم نكن نفكر في أنك ستلعب فقط بلاعب واحد.”

“ولكن عندما شرحنا كل شيء ، فإنهم مثل ،” نعم ، نعم ، أعتقد أن هذا سينجح. ” لذلك فوجئ الكثير من الناس بهذا الاختيار ، لكننا عرفنا منذ البداية أنه سيعمل وقد تمسكنا به “.

ستواجه الوحوش الكبيرة والصغيرة في لعبة Guardians of the Galaxy القتالية.

ستواجه الوحوش الكبيرة والصغيرة في لعبة The Guardians of the Galaxy مارفل / سكوير انيكس
تقدمت اللعبة كمغامرة لاعب واحد بنهاية ثابتة واحدة ، لكن DeMarle وفريقها أخذوا في الحسبان عددًا من اللحظات القائمة على الاختيار في اللعبة ، حيث يمكن لقراراتك أن ترسل موجات خلال العلاقات بين Star-Lord و Drax و Gamora ، جروت وصاروخ. هل أدت هذه اللحظات المتفرعة في اللعبة إلى زيادة صعوبة الكتابة؟

Marvel’s Guardians of the Galaxy PC

يقول DeMarle: “بالنسبة لي ، أود أن أقول إنه يجعل الأمر أكثر صعوبة بمقدار 10 مرات ، وهو ما أحبه. الاختيار والعواقب هي حقًا في الحمض النووي لفريقنا الأساسي. كما تعلم ، بدأنا بامتياز Deus Ex ، نشعر دائمًا أنه من المهم جدًا تقديم خيارات ذات مغزى للاعبين ، ثم السماح للاعبين برؤية تلك العواقب في اللعبة ، لأنها تجعلها تجربة شخصية أكثر للاعب وتشركك “.

تبلغ لعبة The Guardians of the Galaxy ذروتها في ذروة لا تُنسى عندما ، تمامًا كما تعتقد أن القصة قد انتهت وأن الاعتمادات على وشك الانهيار ، يتم دفعك إلى معركة رئيس أخيرة. هل كان المطورون قلقين على الإطلاق من أن يقوم اللاعبون بإغلاق وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قبل ذلك

السابق
تخطيط وجدولة أعمال الصيانة
التالي
مهارات المسوق الناجح 3 اشياء يحتاجها جميع المسوقين